إعلان

المتهمة بالتعدي على موكب الرئيس تنتحل شخصية شقيقتها والنيابة ترفض الإفراج عنها

11:52 م الإثنين 10 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:
رفضت نيابة مصر الجديدة، الإفراج عن المتهمة الرابعة في قضية التعدي على موكب الرئيس محمد مرسي أمام قصر الاتحادية وإهانته، وقامت النيابة باحتجاز المتهمة .

وقالت المتهمة بأنها تدعي ''سيدة محمد علي''، وليست ''ناهد محمد علي'' المتهمة في القضية، مؤكدةً أن ناهد هي أختها وحين تم القبض عليها لم يكن معها أي إثبات شخصية سوى بطاقة التعامل البنكي ''الفيزا كارد'' الخاصة بأختها، وأنها أجبرت على ذكر أسم أختها لأنها لاتحمل أثبات لشخصيتها .

وأضافت أن قسم شرطة مصر الجديدة منذ البداية أجبرها على أن تنتحل شخصية أختها حين  يتم الحكم عليها بالبراءة تقوم بفضح الأمر، حيث أن النيابة عندما قامت بالكشف عن ''الفيزا كارد''، اتضح استخدامه منذ اقل من ساعة وقت القبض عليها الأمر الذي دفعهم ليؤكدوا أنها ناهد - حسب قولها .

وقالت ناهد محمد علي، في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي''، أن النيابة استدعتها منذ قليل، وسألتها عن سبب انتحال شقيقتها لشخصيتها، فنفت أن تكون أختها منتفعة من وراء ذلك، مؤكدة في الوقت نفسه أن أختها لم تكن تحمل أي شئ يظهر هويتها .

ومن جانبه، أكد عزب مخلوف - محامي المتهمة، أن ما حدث يعد غدر من النيابة، مشيراً أن أول شروط التزوير أن يوجد منتفع منه وفي هذه الحالة لايوجد أي منتفع، قائلاً: ''نحن الآن بصدد  قرار النياية إما الإفراج عن ''سيدة'' او عودتها مرة أخرى لقسم مصر الجديدة، ثم تحويلها لقضية تزوير وانتحال شخصية شقيقتها، وأنها الآن محتجزة في الدور الأول في نيابة مصر الجديدة ''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان