إعلان

ياسر علي: لم يتم الانتهاء بعد من حركة المحافظين

04:47 م السبت 01 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -  (أ ش أ) :
قال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية الدكتور ياسرعلي، أن حركة المحافظين لم يتم الانتهاء منها بعد، وستعلن في حينها دون إعطاء موعد محدد لصدور الحركة.

وفيما يتعلق بجهود ضبط المرور في الشارع المصري، قال ياسر علي إن قضية المرور بمصر معقدة وتتعلق بأشياء كثيرة منها مركزية محافظة القاهرة وإشغالات الطرق ومدى توافر أماكن إنتظار السيارات وعدد السيارات مقارنة بمساحات الطرق، وبالتالي فإن هناك أبعاداً مختلفة للتنظيم الهندسي لحركة السيارات في الشوارع.

وأوضح المتحدث الرئاسي، أن المسألة لاتقتصر على المخالفات والتطبيق الصارم للقانون وإنما أيضاً تتعلق بأمور أخرى تعالج على المديين القصير والطويل مثل باقي الملفات الخمسة التي لها الأولوية في البرنامج الرئاسي.

وقال المتحدث، إن الحلول قصيرة الأجل تهدف إلى الوصول إلى مستوى يرضي المواطن في التوقيت الحالي ولكنها لن تكون الحلول النهائية والناجعة لأن هذه المشاكل التي تراكمت عبر عقود تحتاج إلى حلول طويلة الأجل لمنع تكرار المشاكل .

وأشار الى أن الرئيس مرسي دعم كل طلبات وزارة الداخلية للحصول على سيارات مجهزة وحتى على طائرات مروحية لتنظيم المرور والعمل الأمني في مصر من خلال توفير كل الأدوات الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة لدعم المنظومة الأمنية في مجال المرور أو مكافحة الجريمة.

ولفت إلى أن أحد الاتفاقيات التي وقعت في الصين كانت بشأن استيراد مجموعة سيارات مجهزة للشرطة في مصر .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان