إعلان

وزير الصحة يلتقي بنقيب الأطباء في أولى خطواته لتأمين المستشفيات

03:57 م الثلاثاء 07 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:
التقى الدكتور مصطفى حامد وزير الصحة و السكان، بوفد نقابة الأطباء برئاسة  الدكتور خيري عبدالدايم - نقيب الأطباء - ؛ وذلك لمناقشة سبل تأمين المستشفيات و الإجراءات الواجب اتخاذها لوقف الاعتداءات المتكررة على المستشفيات في كافة محافظات الجمهورية .

و اتفقا على تحرير محاضر الإعتداء على المنشآت الصحية وليس الأشخاص فقط وذلك لردع المعتدين، توفير نقاط أمن في المستشفيات الموجودة في المناطق الحيوية، مشيراً إلى إرسال قائمة بالمستشفيات إلى وزارة الداخلية بالإضافة إلى أسماء أفراد الأمن الداخليين، لتدريبهم على حماية المستشفيات بمعرفة وزارة الداخلية .

و طالب عبدالدايم، الوزارة بضرورة رفع مستوى الأداء داخل المستشفيات و توفير الأدوية و المستلزمات الخاصة بالطوارئ مع ربط خدمات الإسعاف بالمستشفيات المختلفة ليقوم الإسعاف بنقل المرضى للمستشفيات المتوافرة بها أماكن شاغرة.

و أكد الوزير على تلبية كافة المطالب و جعلها أولوية قصوى للوزارة في المرحلة القادمة بالإضافة إلى عقد اجتماعات شهرية مع نقيب الأطباء و نصف شهرية بين اللجان المشتركة من الوزارة و النقابة للتنسيق و العمل على حل المشكلات المختلفة تتضمن مناقشة كيفية تطبيق  كادر الأطباء ولو على مراحل .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان