إعلان

سمالوط بالمنيا تواري شهيديها الثري .. وأسرهم: دماؤهم برقبة مرسي وطنطاوي

10:43 م الثلاثاء 07 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــــ أمير الراوي:

إتشحت قريتا (ساقية داقوف) و(القمادير) بمركز سمالوط بالمنيا بالسواد حزنا ً علي الشهيدين محمد محمد عبد الرحمن المصري والشهيد محمد احمد عبد المنعم محمود اللذان استشهدا في حادث معبر كرم أبو سالم مساء الأحد الماضي.

واستنكرت أسرتا الشهيدين تحذير إسرائيل لرعاياها اللذين جاءوا للتنزه من التواجد بسيناء .. في وقت أخفقت فيه القيادة المصرية في استشعار الخطر المحدق برجالها الذين التزموا بالواجب الوطني .. وتراخت الأجهزة الأمنية في أخذ التحذيرات الإسرائيلية مأخذ الجد .

وخرج الآلاف من قرية ساقية داقوف صوب مطار المنيا العسكري لاستقبال جثمان الشهيد محمد احمد عبد المنعم محمود المجند بالقوات المسلحة، بينما انتشرت السرادقات في طرقات القرية البسيطة وكأن الحزن بكل منازلها...

وأكد أهالي القرية أن الشهيد من أسره بسيطة وكان يعيش وسط أسرته في منزل ريفي بسيط يضم بين جنباته 21 فردًا، كما ترك أرملة في مقتبل العمر وحامل في الشهر الثالث وطفل رضيع عمره عام ونصف.

كان آخر لقاءاته بأسرته الصغيرة ووالده ووالدته واشقائه الخمسة قبل أربعة أيام من استشهاده خلال شهر رمضان قابل فيها الأصحاب والأقارب وكأنه يودعهم منهم ثم عاد لكتيبته.. و أنه كان  من المقرر أن  ينهي خدمته العسكرية بالجيش في أكتوبر المقبل أي بعد نحو 3 أشهر.

وطالبت أسرة الشهيد من المسئولين بالدولة التوصل للفاعل و للمحرض والمخطط وتقديمه للقصاص في أسرع وقت ، وقال عدد من أقاربه إذا لم تقتص الدولة للشهداء فلتدلنا علي الجاني الحقيقي لنثأر لأنفسنا بأيدينا

وفي قرية (القمادير) خرج آلاف يساندون أسرة الشهيد محمد محمد عبد الرحمن المصري التي تتكون من  13 فردًا هم الأب والأم و11 ابناً ويعيشون في منزل ريفي بسيط، حيث قال والده باكيًا: كنت أتشوق لرؤيته ليقضي معي العيد ولكنه فاز بقضائه مع الملائكة والشهداء.. وأضاف أحد أفراد الأسرة : دم الصائمين في رقبة مرسي وطنطاوي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان