إعلان

خيرى يصف تصريحات غزلان بـ''النمط المرضي في التفكير''

03:45 م الإثنين 06 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آية رمزى
 
وصف أحمد خيري، المتحدث الإعلامي وعضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار، تصريحات المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، محمود غزلان، والتي قال بها أن ما حدث برفح، أمس الأحد، هدفه عرقلة الرئيس عن استكمال مسيرة النهضة في البلاد، بأنها تعبر عن النمط المرضي في التفكير داخل جماعة الإخوان المسلمين، والذي لا يرى في مصر إلا الإخوان فقط.
 
وأضاف خيري في تغريدات له على صفحته الشخصية على ''تويتر'' بأن هذه التصريحات متطابقة لبيان الإخوان المسلمين أثناء أحداث مجلس الوزراء، بأن تلك الأحداث كان هدفها إيقاف تقدم الإخوان الانتخابي.
 
ووجه خيري رسالة لغزلان قائلا:''يا سيد غزلان ارفعوا أيديكم عن مرسي، ولتعلم أن الوطن أكبر من الجماعة، والأحزاب، وأدعوك أن تكون على مستوى المسئولية، أوأن تصمت''.
 
كما تساءل خيري من عدم إصدار أي بيان منذ أكثرمن عام يشرح مايحدث في سيناء من أحداث، وعبث.
 
فيما اعتبر خيري الهجوم على الرئيس محمد مرسي هو تطرف زائد بعد هذا الحادث، إذ أن سيناء العام الماضي لم تكن مختلفة عن ما هى عليه الآن، مؤكداً أن ما يحدث هو ''حصد'' لما زرعه مبارك الرئيس المخلوع.
 
يذكر أن محمود غزلان، المتحدث الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين قد صرح، اليوم الإثنين، بأن ماحدث في سيناء يؤكد وجود أيَادّ تبعث بالوطن ورغبة مشبوهة لخلق مشكلات للرئيس محمد مرسي في الداخل، والخارج، مضيفا أن هذا الهجوم هدفه عرقلة الرئيس في تنفيذ برنامجه الإصلاحي، والذي سيحدث نهضة شاملة لمصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان