إعلان

بالصور والفيديو.. محافظ المنوفية يتفقد المخابز في زيارة مفاجئة منتصف الليل

03:51 ص الأحد 05 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- سما هاني:

قام المستشار الدكتور أشرف هلال -محافظ المنوفية- بزيارة مفاجئة للمخابز البلدية بالمحافظة منتصف ليل اليوم الأحد، حيث تفقد مخبز غازي شرباس ومخبز إبراهيم المحرات ومخبز الزاغ حيث تأكد المحافظ من نظافة المخابز وقام بوزن عينات الخبز بنفسه للتأكد من مطابقته للمواصفات.

محافظ المنوفية يتفقد المخابز

شاهد الفيديو

محافظ المنوفية يتفقد المخابز

كما تفقد المحافظ عينات من الخميرة المستخدمة فى العجين للتأكد من جودتها وصلاحيتها وقد التف المواطنون حول المحافظ أمام المخابز وفى الشارع حيث اطمأن منهم علي جودة رغيف الخبز وقام بالاستماع لبعض شكواهم التي تلخصت فى طلب الحصول علي وحدات سكنية وإعانات وغيرها وقد حل المحافظ بعض المشاكل فورا بينما طلب من البعض مقابلته فى مكتبه غدا لحل مشاكلهم .

وأكد المحافظ ضرورة العمل علي توفير رغيف الخبز بالجودة المطلوبة لكل المواطنين باعتباره من أساسيات الحياة للمواطن المصري كما دعا محافظ المنوفية المواطنين للالتفاف حول الحكومة الجديدة من أجل دعم عملها ونجاحها وخاصة فى المحاور الستة  لخطة الـ100 يوم الأولي باعتبارها جميعا موضوعات حيوية تمس حياة المواطن البسيط.

وأشار إلى أن نجاح الحكومة فى عملها في مختلف محاوره يعود بالنفع علي المواطن لذا يجب أن نقف جميعا صفا واحد من أجل نهضة هذا الوطن لأننا جميعا فى مركب واحد .

محافظ المنوفية يتفقد المخابز
محافظ المنوفية يتفقد المخابز
محافظ المنوفية يتفقد المخابز

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان