إعلان

سفير الهند وبجاتو يناقشان تبادل الخبرات التنظيمية للانتخابات

08:42 م الخميس 30 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ.ش.أ):

اجتمع السيد نفديب سوري، سفير الهند بالقاهرة، بالمستشار حاتم بجاتو، الأمين العام للجنة العليا للانتخابات الرئاسية بمصر، وذلك

بمقر المحكمة الدستورية العليا، حيث ناقش الجانبان أوجه التعاون بين اللجنة المصرية العليا للانتخابات، واللجنة الهندية العليا للانتخابات على ضوء الزيارة التي قام بها، رئيس اللجنة الهندية، دقريشي لمصر في إبريل 2011.

وذكر بيان صادر، اليوم، عن سفارة الهند بالقاهرة أن المستشار حاتم بجاتو أعرب خلال اللقاء عن رغبة مصر في الاستفادة من تجربة الهند الديمقراطية الراسخة، وكذلك اهتمام اللجنة المصرية العليا للانتخابات بأجهزة التصويت الإليكتروني المستخدمة في الهند.

ومن جانبه أشاد السفير الهندي خلال الاجتماع بالانتخابات الرئاسية الأخيرة التي جرت في مصر واصفًا إياها بأنها حرة ونزيهة، وأضاف: ''إن أجهزة التصويت الإليكتروني المستخدمة فى الهند تعد ملائمة تمامًا للدول النامية حيث تعمل بكفاءة حتى مع ارتفاع درجات الحرارة ووجود الأتربة''. وأوضح السفير الهندي أنه من الطبيعي أن يكون هناك تعاون قوي في مجال الانتخابات بين مصر أكبر دولة ديمقراطية في العالم العربي والهند أكبر دولة ديمقراطية في العالم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان