إعلان

رئيس حزب الأصالة: مرسي أثلج صدورنا بكلمته ... ولا مجال للتشيع فى مصر

01:15 م الخميس 30 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

أكد اللواء عادل عفيفي - رئيس حزب الاصالة السلفي - أن الرئيس محمد مرسي قد أثلج صدورنا جميعاً فى كلمته بقمة عدم الأنحياز بإيران ،عندما أثنى على الصحابة قام بالصلاة على النبي محمد (صلى الله عليه و سلم) .

وقال عفيفي، أن صحابة الرسول محمد، مكروهين فى إيران، وبكلمة مرسي اليوم فى إفتتاح القمة، أرسلت رسالة واضحة أنه لامجال لتشيع فى مصر، مضيفاً أن ليس معنى التقرب من إيران، أننا مع المد الشيعي، مشيراً أن هذا الخطاب علامة على ذلك.

وأضاف رئيس حزب الأصالة، أنه لايرى قطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران إلا بعد أن يحصل الشعب السوري على حريته كاملة، مؤكداً أن حديث الرئيس مرسي عن سوريا في المؤتمر وعن الوقوف بجانبها، يسبب القلق لإيران أكبر الدول المؤيدة لنظام بشار الأسد الشيعي.

وكان الرئيس مرسي - الذى يعتبر أول رئيس مصري يشارك في الجلسة الافتتاحية لقمة إيران منذ تراجع العلاقات بين البلدين عام 1979 - قد بدأ خطابه في المؤتمر بالترضي على الرسول الكريم ''محمد'' صلى الله عليه وسلم، وعلى صحابته .

جدير بالذكر أن كلمة مرسي التي استهل بها خطابه أمام قمة دول عدم الانحياز بالترضي على الرسول الكريم وعلى أصحابه أبي بكر وعمر وعثمان، تخالف عقيدة الشيعة ''إيران'' الذيت يسبون أبي بكر وعمر وعثمان رضي اللهم عنهم.
 
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان