إعلان

حفل إفطار حزب '' الدستور '' بالإسماعيلية

11:40 م الجمعة 03 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - فجر الدين معتصم :

نظم حزب الدستور تحت التأسيس حفل إفطار كبير على نادى الشاطىء بالإسماعيلية بمشاركة العشرات من كوادر الحزب والشخصيات السياسية وبحضور بثينة كامل وناصر عبد الحميد وياسر الكيلانى من مؤسسي الحزب .

وقدمت بثينة كامل خلال حفل الإفطار عرضا لفكرة تأسيس الحزب ومشاركتها فى تأييد الفكرة ليضم المصريين كلهم ولمواجهة محاولات بعض التيارات الاستحواذ على السلطة ، ولعدم تكرار أخطاء الماضى من سيطرة حزب واحد على المشهد السياسي فى مصر .

وقالت كامل أنها من معارضى جماعة الإخوان المسلمين والرئيس مرسي وخاصة موقفه من حكم المحكمة الدستورية .

وأكدت كامل أن الحزب الجديد يتبنى مدنية الدولة والوسطية ويرفض التطرف والأحادية السياسية ويسعى إلى المشاركة السياسية لكل المصريين .

بينما أعلن ناصر عبد الحميد أن الحزب سيخوض الانتخابات البرلمانية القادمة على الرغم من عدم استكمال هياكله التنظيمية المختلفة ، وأن الحزب لا يقوم على شخص بل على مؤسسات وعمل مؤسسسي يعلى مصلحة مصر والحزب فوق المصالح الشخصية الضيقة ، ويتم إدارته بروح الثورة .

ورفض عبدالحميد أخونة الدولة وأنه ينتظر أفعال الحكومة ، ويرفض أى محاولات لتلك الأخونة ، وسيقف لها الحزب بالمرصاد حتى لا نكرر أخطاء الماضى .

وقال إنه لا يعرف شيئا عن الدعوة لثورة غضب ضد جماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسي حزب الحرية والعدالة يوم 24أغسطس الجارى ولا يعرف هوية من دعا لهذه الثورة ، وأنه يوفر جهوده للإهتمام بالحزب وبنيانه فى المرحلة القادمة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان