إعلان

''شباب الثورة'': تصريحات العريان تدل على القلق من حزب الدستور

11:16 م الأربعاء 29 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آية رمزي:

وصف اتحاد شباب الثورة تصريحات الدكتور عصام العريان القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة على صفحته الشخصية على تويتر، الأربعاء، بأنها لا تعبّر عن شئ سوى الخوف والقلق من حزب الدستور الذى بدأ فى إثبات نفسه فى عمق الشارع المصري، وفى استيعاب مختلف التيارات السياسية.

كان الدكتور عصام العريان - القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة – قد قال خلال تغريدة له على موقع تويتر "مرحبا بحزب الدستور إضافة للأحزاب وستظهر أحزاب وتختفى أخرى ويبقى الحرية والعدالة من أجل حياة ديمقراطية حقيقية".

وقال عمرو حامد -المتحدث الإعلامى لاتحاد شباب الثورة والعضو المؤسس بحزب الدستور- أن الدكتور عصام العريان يسعى لمهاجمة جميع التيارات المتواجدة على الساحة بجانبه مثلما هاجم اليسار من قبل، وذلك لا يدل إلا على محاولتهم السيطرة على الحياة السياسية وحدهم دون مزاحمة أحد.

وأضاف حامد لـ"مصراوي" أن ما قاله العريان على حسابة الشخصى على "تويتر" يُعبّر عن خوف وقلق العريان وحزبه مما وصل إليه حزب الدستور فى فترة قليلة، من تأييد لجمهور فى الشارع، و تأييد لتيارات سياسية مختلفة وهو مالم يحدث من قبل مع حزب الحرية والعدالة، مما يزيد من تخوفهم من سيطرة حزب آخر على الشارع المصرى دونهم.

وأكد حامد أن الحرب على حزب الدستور بدأت منذ اليوم الأول لعمله، فى أول أيام عيد الفطر المبارك، عندما اتهم حسن البرنس القيادى بحزب الحرية والعدالة " الدستور" بأنه يقحم الدين بالسياسة.

واختتم حامد كلامه بأن الحزب لن يرد على أي هجوم ولكنه سيثبت أهدافه بالعمل فى الفترة القادمة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان