إعلان

وزير التنمية المحلية يؤكد توفير مليار جنيه لجهاز تنمية سيناء

08:00 م الثلاثاء 28 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - (أ ش أ):
أكد اللواء أحمد زكي عابدين، وزير التنمية المحلية، أن لقاءه بمحافظي إقليم القناة، اليوم الثلاثاء، تم خلاله التعرف على احتياجات محافظات هذا الإقليم، ومطالبها التي تمثلت في توفير معدات، وموارد النظافة، وتوفير المبالغ المالية اللازمة لرواتب عمال النظافة، بالإضافة إلى إنشاء سويقات للباعة الجائلين للقضاء على ظاهرة الانتشار العشوائي لهم في مختلف المحافظات.

وقال عابدين - في تصريحات صحفية له عقب اللقاء -: ''إن جهاز المراجعة بوزارة التنمية المحلية بمتابعة تنفيذ برنامج الرئيس محمد مرسى (خطة المائة يوم)، بالإضافة إلى التعاون مع كافة المسئولين بالمحافظات لإنجاح تنفيذ خطة المائة يوم.

وأوضح عابدين أن اللقاء بحث تنمية سيناء، وتم الاتفاق على توفير مليار جنيه لجهاز تنمية سيناء من أجل إنشاء المشروعات اللازمة لأحداث عملية التنمية، بالإضافة إلى أن القوات المسلحة قامت بتوفير مبلغ مليار جنيه أخرى للمساهمة في تنمية سيناء.

ويذكر أن لقاء اللواء أحمد زكي عابدين، اليوم، بمحافظي إقليم القناة يأتى في إطار خطة الوزير لتفقد كافة الأقاليم الاقتصادية.

ومن المقرر أن يقوم الوزير بزيارة إقليم شمال الصعيد، ويعقد لقاء مع محافظي الإقليم، الثلاثاء المقبل، والذي يضم محافظات بني سويف، والمنيا، والفيوم، وذلك للاستماع لمطالبهم لمتابعة تنفيذ برنامج المائة يوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان