إعلان

البدء في تنفيذ مخطط مروري جديد بالفيوم

02:40 م الثلاثاء 28 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - شاهينازحسن:
عقد المهندس أحمد علي أحمد، محافظ الفيوم، صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعاً لمناقشة البدء الفعلي في تنفيذ المخطط المروري بشوارع مدينة الفيوم، بحضور مدير إدارة المرور ورئيس مدينة الفيوم.

وأشار على أحمد إلى أن المحافظة بدأت في تنفيذ أولى خطوات المخطط المروري الجديد بشوارع المدينة الرئيسية، والجانبية كخطوة أولى في تنفيذ مشروع استدامة النقل بالفيوم الممول من  برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ومرفق البيئة العالمية، ووزارة البيئة، والذي يعد استكمالاً لخطة محافظة الفيوم لاسترجاع الشكل الجمالي لشوارع المدينة.

ويتضمن المخطط وضع علامات إرشادية على أرضيات شوارع المدينة تباعاً شارع تلو الآخر، حيث سيتم إغلاق الشارع الذي تتم به الأعمال من الطرفين على أن يتم تنظيفه تمهيداً لرسم العلامات الإرشادية عليه خلال يومين على الأكثر من بداية العمل به، وقد تم  اختيار ميدان ''المسلة''، وشارع ''النبوي المهندس'' كخطوة أولى في تنفيذ المشروع، وسيتم ذلك بالتوازي مع إحدى شوارع ميدان ''الحوا'' لتأتي شوارع المدينة بعد ذلك تباعا.

فيما أصدر المحافظ توجيهاته للمسئولين بالتواجد، صباح الغد الأربعاء، في الساعة التاسعة للبدء الفوري في التنفيذ ليتم تخطيط جميع شوارع المدينة، وعدم التأثير على السيولة المرورية بها.

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة للإرتقاء بالفيوم سياحياً، وبيئياً، ومرورياً ضمن تنفيذ حملة ''وطن نظيف .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان