إعلان

أهالى الشرقية يتجمهرون عقب رسوب 106 تلميذ

05:55 م الثلاثاء 28 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب:

تجمهر صباح اليوم الثلاثاء العشرات من اولياء الامور امام مدرسة السادات الاعدادية بنين بمركز ابوحماد بالشرقية بسبب رسوب 106 بالصف الاول و الثانى الاعدادى ، واتهم اولياء الامور بعض المدرسين بارهاب التلاميذ وتخويفهم.

ويقول "محمد كسبه" موجه بمديرية التربية التعليم بالاسماعيلية وأحد أولياء الأمور: " إن هناك تقاعس من قبل إدارة المدرسة حيث قاموا بوضع مجموعة من المدرسين من أجل ارهاب التلاميذ "،  وأكد ان الادارة التعليمية بابوحماد رفضت اعتماد النتيجة وطالبت باعادة تصحيحها مرة اخرى .

ويضيف "عبد الكريم احمد عبد الكريم" مدير عام بالشباب والرياضية: " أن المدرسة ساهمت فى نجاح عدد من التلاميذ فى الدور الثانى رغم ان عدد مواد السقوط وصلت 7 مواد فى حين ان الحاصل على مادتين فقط لم ينجح"  ، موكدا أن عدد الناجحين بالصف الاول الاعدادى  بالدور الثاني  23 طالب والصف الثانى 35 طالب ، و انه قد تم ارسال خطابين  الى ادارة "ابوحماد التعليمية الاول" وتم قيدهم برقم 670 لسنة 2012 بملفات الادارة.

ومن جهة اخرى حصلت مصراوى على صورة من رد الادارة التعلمية بابوحماد والذى جاء فيه رفضها التام لاستلام النتيجة لحين تعديلها لانها مخالفة للقوانين ، وتم احالة الموضوع إلى الشئون القانونية بجانب تشكيل لجنة من مقررى المواد بالادارة لإعادة تصحيح أوراق الراسبين مرة أخرى فى الدور الثانى.

وصرح مصدر مسئول بالادارة التعليمية "لمصراوى " بأن المدرسة خالفت نصوص القانون 313  والذى يختص بضرورة حصر اعداد الطلاب الضعفاء فى عدد من المواد على مستوى المدرسة وعمل فصول تقوية من اجل رفع مستواهم التعليمى ، وذلك على مدار العام الدراسى تحت اشراف مدير المدرسة ولكنه لم يحدث مما يجعل المدرسة مخالفة للقانون.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان