إعلان

وزير المرافق يتفقد شركة مياه الغربية في زيارة مفاجئة

05:33 م الثلاثاء 28 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:
أكد الدكتور عبد القوي خليفة، وزير المرافق ومياه الشرب والصرف الصحي، على ضرورة الاستمرار في خطة تطهير وغسيل الشبكات طبقًا للخطة الموضوعة بالشركة والتأكيد على جودة المياه، كما أكد على انه لا تهاون مع أي مقصر في العمل مهما كان موقعه.

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة للوزير، اليوم الثلاثاء، لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الغربية، وذلك  للوقوف على حاله مياه الشرب، وكذلك وضع الصرف الصحي بالمحافظة، وقد رافقه فيها كلًا من اللواء السيد نصر عرفات، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، المهندس محمد محسن، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.

وتفقد الدكتور خليفة، 4 آبار مياه ارتوازية بمركز السنطة بمحافظة الغربية، وتأكد من صلاحية الآبار ومنظومة الكلور بها ومطابقة المياه المنتجة للشرب، كما تفقد عمليات المياه الارتوازية بمركز زفتى، وكذلك محطة المياه المرشحة بالمركز لزيادة كميات المياه المنتجة والمتوقع افتتاحها في ديسمبر من العام الحالي، الأمر الذى يترتب عليه إلغاء الآبار الارتوازية في مركزى السنطة وزفتى.

وعقب الإنتهاء من الزيارة اجتمع وزير المرافق مع قيادات الشركة وقطاع التشغيل والصيانة والمعامل، وذلك  لاستعراض خطة عمل الشركة والمشروعات الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحى.

وأكد الوزير في ختام زيارته لشركة المياه والصرف الصحي بمحافظة الغربية، أن هذه الزيارة سيتم تكرارها ولكن على جميع الشركات التابعة للوزارة وبمختلف محافظات الجمهورية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان