إعلان

بالصور... عاملون في مقاهي البورصة: ''لا الكراسى اتشالت ولا البياعين جت''

03:17 م الإثنين 27 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلى وإبراهيم عيّاد:
تصوير- محمد أحمد:سارت الحياة بشكل طبيعى بمنطقة قهوة البورصة بوسط البلد، وذلك بعدما أشيع من قيام حملات لإزالة إشغالات المقاهى بشوارع وسط البلد الجانبية، تمهيداً لتنفيذ قرار رئاسة حى عابدين بنقل الباعة الجائلين من منطقة الموسكي وقصر النيل إلى شارع علوي لتكون سوق اليوم الواحد، فلم تزال كراسى المقاهى، ولم تحضر الباعة الجائلين للمنطقة.

وقد أكد أصحاب المقاهى أن القرار لم ينفذ قائلين: ''لا الكراسى اتلمت ولا البياعين اتنقلوا''، برغم ما أشيع  مساء أمس من مداهمة قوات الشرطة لمقاهى البورصة وإزالة إشغالات الطريق تمهيداً لنقل الباعة الجائلين بدلاً من المقاهى، وبرر العاملين بالمقاهى فراغ الشوارع الجانبية من كراسى زبائن المقاهى، أنهم مازالوا فى الصباح، لذلك الإقبال مازال ضعيف.

وأضاف العاملين بالمقاهى أنه إذا تم تنفيذ القرار بالفعل وتمت إزالة إشغالات المقاهى لشوارع البورصة، أنهم  مستعدون للتفاوض مع الشرطة حتى يتم التوصل لحل وسط.

يذكر أنه ترددت الأقاويل أمس عن صدور قرار من حى عابدين يأمر فيه بنقل الباعة الجائلين من منطقة الموسكى وقصر النيل إلى شارع علوى بوسط البلد والكائن به مقاهى البورصة الشهيرة التى تفترش جزء كبير من الشوارع الجانبية بالمنطقة، مما أثار الضيق والحنق من القرار  لدى بعض مرتاديها.

منطقة قهوة البورصة بوسط البلد
منطقة قهوة البورصة بوسط البلد
منطقة قهوة البورصة بوسط البلد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان