إعلان

قلة أعداد معتصمى قصر العروبة استعدادًا لميونية ''الثلاثاء''

12:11 م الإثنين 27 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن و فادي محمد:

شهدت ساحة اعتصام قصر العروبة انخفاضا كبيراً فى أعداد المعتصمين، و أكد المعتصمون أن السبب هو تجهيزهم لمليونية الثلاثاء القادم 28 أغسطس ، حيث غادر عدد كبير من المعتصمين ليلة أمس مؤكدين على عودتهم مرة أخرى هذه الليلة استعدادً للمليونية.

وذكر المعتصمون على بعد أمتار من قصر العروبة والذين لم يتعدى عددهم ثلاثون شخص، لـ ''مصراوى'' أن سبب غياب الكثير منهم اليوم هو استعدادهم لمليونية يوم الثلاثاء  28 أغسطس،  والتى دعوا لها فى أول يوم اعتصام لهم أمام القصر الرئاسى، كى تكون مليونية حاشدة بنفس أهداف مليونية 24، والتى على رأسها المطالبة بحل جماعة الإخوان المسلمين ومعرفة مصادر تمويلها، وإسقاط الرئيس محمد مرسى، ومنع أخونة الدولة، على حد ذكرهم.

ورفع المعتصمون لافتات منها '' أشقاء الحرب قطر وحماس''، ولافتة أخرى '' لا لأخونة الدولة'', و '' لا للتدخل الأمريكى''، و'' نعم للإعلان الدستورى المكمل''.

وأكد الدكتور سعيد غندور رئيس العيادات المتنقلة بالمنطقة، أن هناك أربع حالات إصابات منذ أمس تتضمن جروح بسيطة، والتهاب فى العين بسبب أشعة الشمس.

جدير بالذكر أن مكان الاعتصام يشهد تواجد عيادتين متنقلتين وسيارة إسعاف وأربعة خيام وذلك بشارع الأهرام وعلى بعد أمتار من القصر الرئاسى، بالإضافة إلى عدد من قوات الأمن المركزى الذين وضعوا الحواجز الحديدية مانعين المعتصمين من تعطيل المرور او الاعتصام بعرض الشارع.

وجدير بالذكر أن قوات الشرطة أمس قامت بإزالة جميع اللافتات من الشوارع المحيطة بالقصر، وقام المعتصمون فى هذا اليوم برفعها مرة أخرى فى الساحة التى حددتها الشرطة لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان