إعلان

البلتاجي: لن أرد على اتهامات ''نخنوخ'' أداة النظام السابق

02:03 م الإثنين 27 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:
أكد الكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، أنه لن يرد على اتهامات وتهديدات البلطجي الشهير صبري نخنوخ والذي أدعي فيها أن جماعة الإخوان المسلمين تحاول الانتقام منه على أشياء لم يرتكبها، وأنه كان ضحية للجماعة التي دبرت قياداتها تلفيق الاتهام له.

وقال ''البلتاجي'' عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، '' البلطجي نخنوخ يتهمني ويتوعدني! أخيرا أنتقلت المعركة بيننا وبين نظام مبارك وحبيب العادلي من عمر سليمان وأحمد شفيق إلي مصطفى بكري وأحمد الزند ثم إلي توفيق عكاشة ومحمد أبوحامد وأخيرا إلي أمير البلطجية صبري نخنوخ، هكذا يلفظ النظام انفاسه الاخيرة ''.

وأضاف البلتاجي : '' لن أرد على اتهامات وتهديدات مورد البلطجية الذي شهد على نفسه أنه كان أداة من أدوات النظام السابق في معركته ضد الخصوم السياسيين''.

وتابع البلتاجي: ''منذ عدة أشهر أثناء الأحداث حول وزارة الداخلية تحدثت عن الفوضى المنظمة والبلطجة المخططة وسألت قيادات وزارة الداخلية وقتها مباشرة وعبر وسائل الاعلام: ماذا تعلمون عن صبري نخنوخ فقالوا مورد بلطجية على مستوى القطر هارب لا نعرف له مكانا، فاعدت السؤال: لحساب من يعمل هوءلاء البلطجية ومن يدفع فاتورة تشغيلهم وما علاقة هذه البلطجة المنظمة بأحداث ماسبيرو ومحمد محمود وبورسعيد ومجلس الوزراء وغيرها؟ فلم يجيبوا ولازال هذا هو السؤال الذي تجب الإجابة عليه الأن.

وأختتم البلتاجي رسالته قائلاً: '' تهديدات نخنوخ لي كتهديدات عمر سليمان وأحمد شفيق وتوفيق عكاشة، لن تخيفني ولو كنت أعمل لها حساب لعملت ألف حساب لسادته وأولياء نعمته .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان