إعلان

بالفيديو.. البلتاجي: حديثي عن طرد لواء مخابرات قبل موقعة الجمل لا يخص ''السيسي''

05:03 م الإثنين 27 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

أكد الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، أن مقطع الفيديو المتداول علي مواقع التواصل الاجتماعي، لا يخص الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، ولا علاقة له بموقعة الجمل.

البلتاجي: حديثي عن طرد لواء مخابرات قبل موقعة الجمل لا يخص السيسي

شاهد الفيديو

الدكتور محمد البلتاجي

وقال البلتاجي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'': '' الفيديو المنشور على لساني حول واقعة اللواء مخابرات عبدالفتاح وعلاقته بموقعة الجمل لا يخص الفريق أول عبدالفتاح السيسي مطلقا وإنما شخص لم أتعرف يومها على بقية اسمه ولا موقعه الوظيفي''.

وأضاف البلتاجي: ذكرت أوصاف ذلك الشخص أمام محكمة الجنايات، وهو طويل القامة جدا وقمحي اللون ويدخن بشراهة، وقلت إنني أستطيع تمييزه متى رأيته غير إني لم أره منذ ذلك اليوم''.

وطالب البلتاجي جهات التحقيق وأجهزة المعلومات بالوصول لحقيقة دور هذا الشخص في ذلك اليوم، مشيراً إلي أنه يملك من الشجاعة ما لو كان الأمر متعلقا باللواء عبدالفتاح السيسي مدير المخابرات الحربية وقتها، لإعلان ذلك منذ ذلك الوقت.

وكما طالب البلتاجي من ناشر مقطع الفيديو أن يصحح عنوانه إحقاقاً للحق، متمنياً أن يكون من نشر ذلك الفيديو تحت ذلك العنوان الخطأ في 25 أغسطس قد التبس عليه الأمر ولا يقصد الوقيعة.

وكان عدد من النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي، تبادلوا مقطع فيديو للبلتاجي في إحدي البرامج الحوارية، وتحدث خلاله عن مقابلته لشخص يدعى اللواء عبد الفتاح مخابرات، وحذره من تحول ميدان التحرير لـ ''مجزرة'' بين الثوار وأنصار مبارك، وذلك قبيل معركة الجمل، مما أضطر البلتاجي لطرده من الميدان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان