إعلان

ديوان المظالم مغلق بعد إشعال مواطن النار في جسده

04:01 م السبت 25 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 كتب - سمير الحملاوي وشريف أيمن ومصطفى الجريتلي

قام الموظفون بديوان المظالم بقصر الإتحادية بمنطقة مصر الجديدة، بإغلاق أبواب الديوان أمام المواطنون الذين يريدون تقديم شكواهم، وذلك بعد أن سادت حالة من الاضطراب الأمني المنطقة بعد إشعال مواطن النار في جسده.

وقد قام فنى إزالة أعطال بشركة كهرباء مصر العليا بإشعال النيران في جسده أمام بوابة رقم 3 ''لقصر الاتحادية'' بمنطقة مصر الجديدة، بسبب وجود خلافات مع الشركة فرع أسيوط، تم على إثرها إقالته من عمله، وعلى الفور سارعت قوات الأمن المتواجدة أمام مقر رئاسة الجمهورية بإطفاء النيران وإنقاذه ، وطلب المعتصمين سيارة إسعاف لنقل المتظاهر بعد أن أصيب بحروق في يده ووجه وإصابات متفرقة في الجسد.

وتبين من تحريات العميد عصام سعد، مدير المباحث الجنائية ، بإشراف العميد سيد شفيق، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن الفنى يدعى عرفة كامل خليفة، 36 سنة، وكان يعمل بشركة كهرباء مصر العليا وتم فصله منها عام 2009 بسبب خلافات مع رئيس الشركة الذي رفض إعادة تعيينه رغم حكم المحكمة له بذلك على حد  قوله ، فقام بإشعال النار بنفسه إعتراضا الفصل.

وأضافت التحريات أن المتظاهرين أمام القصر فوجئوا به يسكب كمية من الكيروسين على نفسه ثم أسعل النيران بسرعة مما أسفر عن إصابته بحروق بسيطة باليد والوجه وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفى منشية البكري الذي تم حجزه بها لتلقي العلاج اللازم .

تحرر محضر بالواقعة وأمر اللواء أسامة الصغير، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، بإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار مصطفى خاطر ، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان