إعلان

البناء والتنمية: سنقدم بلاغ لإعدام شحنة ''العجول المهرمنة'' بالسويس

11:57 م السبت 25 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الطباخ:

أعلن حزب البناء والتنمية -الذراع السياسي للجماعة الإسلامية- بالسويس أنهم سيتقدمون الأحد، ببلاغ للمحامي العام بالمحافظة المستشار أحمد عبد الحليم،  للمطالبة بإعدام شحنة اللحوم المهرمنة بالمحافظة والتي بلغت حوالي 30 ألف رأس من العجول.

وأشار الحزب، أن لجنة ''المائة يوم'' بالمحافظة والتي تضم خمسة أحزاب وهم ''البناء والتنمية، وحزب الحرية والعدالة، وحزب النور وحزب الوسط وحزب الاصالة''، قد تقدمت ببيانات واستغاثات لرئيس الوزراء، ووزير الزراعة والداخلية للمطالبة بإعدام اللحوم المهرمنة، الا أن استمرار وجودها دفع أمانة الحزب للاستعداد للتقدم ببلاغ للمحامي العام بالمحافظة.

وقال الحزب، أن تفاصيل الواقعة ترجع، عندما قام قام الدكتور لطفى شاور مدير مجازر السويس، والمشرف العام على اللجان التفتيشية لشحنات اللحوم الحية الواردة من الخارج، باتهام مسئولين بالمشاركة فى مخطط كارثى للقضاء على رجولة المصريين .

وأضاف أن ذلك في ظل صمت الأجهزة الرقابية على محاولات تمرير شحنة العجول الأسترالية المتحفظ عليها فى ميناء السخنة، وقال إن اللجنة البيطرية التي شكلت للكشف على شحنة العجول الأسترالية الجديدة، اكتشفت وجود كبسولات الحقن الهرمونى تحت أذن العجول، وأعدت مذكرة في هذا الشأن، وأرسلتها إلى وزير الزراعة.

وأضاف شاور أن اللجنة طالبت فى المذكرة بوقف الذبح نهائياً للشحنة، التى دخلت ميناء الأدبية على متن السفينة (شتا) والتى تتضمن 14 ألفاً و633 رأساً، وأخذ عينات منها لتحليلها بمعامل وزارة الزراعة، أسوة بالشحنة الأولى العالقة بمجزر العين السخنة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان