إعلان

بالفيديو.. اشتباكات بالأسلحة النارية أمام المنطقة الشمالية

03:14 م السبت 25 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر على محمد

تداول النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعى ''فيس بوك'' فيديو يظهر فيه العديد من المتظاهرين أمس الجمعة 24 أغسطس أمام قيادة المنطقة العسكرية الشمالية  بمحافظة الأسكندرية.

اشتباكات بالأسلحة النارية أمام المنطقة الشمالية

شاهد الفيديو

اشتباكات بالأسلحة النارية أمام المنطقة الشمالية

كان المئات يحتشدون فى ساحة المنطقة الشمالية، وفجأة  هتف العشرات منهم: ''إخوان.. إخوان'' وهاجم ما يزيد على 100 شخص مجهول المظاهرة، حاملين أسلحة بيضاء وحجارة.

وأخرج المتظاهرون المحتشدون أمام المنطقة الشمالية سيوفًا ومسدسات من  وبدأت الاشتباكات المتبادلة بين الطرفين، وتم سماع دوي طلقات وأعيرة نارية في الهواء، وسقط ما يقرب من 5 مصابين بجروح قطعية و كدمات و قطع بالأوتار والإصابة بطلقات نارية بالقدم والصدر.

واستخدم المتظاهرون جميع أنواع الأسلحة البيضاء والنارية والشوم و العصي و الحجارة، و قاموا بتفريق المتظاهرين والاعتداء عليهم بالقوة وتفريقهم و إصابة العشرات منهم.

وشهدت المنطقة حالة كر وفر بين الطرفين، استمرت 30 دقيقة تقريبا، وعادت الأوضاع بعدها للهدوء، واستمر ما يقرب من 150 متظاهرا فى محيط المنطقة الشمالية.

من جانبه أصدر حزب الحرية والعدالة، بياناً نفى فيه صلته بالأحداث، وقال إن المنطقة الشمالية شهدت هجوما من 100 بلطجى لا علاقة لهم بالجماعة أو الحزب، مؤكدة احترامها لحق التعبير عن الرأى دون استخدام العنف.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان