إعلان

أبو الفتوح يلتقي الجماعة الاسلامية بالمنيا ويدعو للاصطفاف حول مرسي

05:36 م الجمعة 24 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:
عقد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح الرئاسي السابق ومؤسس حزب مصر القوية، جلسة مع أعضاء الحزب بمحافظة المنيا، ثم توجه لمسجد الرحمن بالمنيا المقر الرئيسي للجماعة الإسلامية والتقي خلالها بأعضاء حزب البناء والتنمية وأفراد الجماعة الإسلامية وشكرهم علي ما بذلوه من دعم له في انتخابات الرئاسة الماضية .

وتوجه أبو الفتوح إلي مركز ''سمالوط''، لافتتاح مركزي طبي للكلي، وعلي غرار ذلك عقد مؤتمراً جماهيرياً حضره ما يقرب من 2000  شخص يمثلون غالبية التيارات السياسية مع غياب أعضاء الحرية والعدالة والإخوان المسلمين .

وألقى كلمة حث من خلالها دعم الدكتور محمد مرسي، والالتفاف خلفه مهما كانت الظروف والأوضاع، مشيراً أن الثورة المصرية مستمرة ولم تكتمل حتي الآن، وانه ماض في مشروع مصر القوية من خلال حزب مصر القوية والتنسيق مع كافة القوي الموجودة لإنجاح هذا المشروع .

وأوضح أبو الفتوح، انه مع التظاهرات السلمية ذات المطالب المشروعة وضد أي دعوة تهدف إلى الإضرار بالمنشات أو الاعتداء علي الأفراد.

وفي نهاية حديثه وجه شكره إلي شباب 25 يناير وائتلافات الثورة، والجماعة الإسلامية وحزب البناء والتنمية، والدعوة السلفية وحزب النور، ونفي أن يكونوا خدعوه كما يروج البعض لذلك، قائلاً: ''قال هم الذين تقدموا لدعمي ومساندتي دون إن اطلب منهم ذلك'' .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان