إعلان

أبو الفتوح بالمنيا : أطالب بتجريم إهانة المصريين ومصر بلد ''المفقرين''

11:53 م الخميس 23 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـــ أمير الراوي :

" إن من يقول أن الثورة انتهت  إنما هي محاولات لدب اليأس والإحباط في نفوس الشعب المصري وخاصة الشباب لكننا أنجزنا إنجاز في هذه المرحلة إنجازات كبيرة في فتره قصيرة.." بهذه الكلمات بدأ الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح السابق لرئاسة الجمهورية  لقاءه بشباب حملة " مصر القوية" بالمنيا مساء اليوم الخميس علي هامش زيارته للمنيا افتتاحه مركز الكلي بإحدي الجمعيات الخيرية بمدينة سمالوط .

وأكد ابو الفتوح ان حق التظاهر السلمي مكفول سواء في تظاهرات غدا 24  أغسطس ضد الإخوان أو غيرها وشدد علي ضرورة إلزام الدولة بتأمين المتظاهرين السلميين دون اللجوء لعنف أو تخريب للمنشات العامة والخاصة ... وطالب أبوالفتوح بقانون يجرم إهانة المصريين عموما وليس للرئيس وحده وإلغاء قانون إهانة رئيس الجمهورية وحده .

ولفت أبو الفتوح رفضه الشديد للقرض الذي منحه البنك الدولي لمصر وكذلك رفضه الوصاية علي الشعب بهذه الشروط التعجيزية مؤكدا ً أن شروط هذا القرض سيتحملها الفقراء وحدهم فمصر بلد المفقرين الذين أصابهم الفقر عنوة بسبب فساد نظام 60عام من الحكم العسكري.

وعن موقف التيار السلفي معه في الانتخابات الرئاسية وخداعهم له كما يري البعض قال رئيس إتحاد الأطباء العرب أن السلفيين أدوا ما عليهم وكان التقصير من داخلنا ولا نلوم أحد فهم من عرضوا دعمي في الرئاسة ووافقت علي اعتبار أنه تيار ديني وطني وأرفض إتهامهم بالخداع أو الخيانة في موقفهم معي في الانتخابات.

وأشار أبو الفتوح أنه مستمر في انجاز بعض وعوده الانتخابية لخدمة المصريين  وهو استمرار مشروع "مصر القوية " علي جهتين الحزب والمؤسسة بالشكل السياسي والخيري التطوعي لخدمة اهل مصر .

وأعلن الدكتور عبد المنعم  أبو الفتوح انه سيتم الانتهاء من التوكيلات الخاصة بحزب "مصر القوية" في 10سبتمبر القادم  لنكون بين الناس في الشارع من أول أكتوبر القادم للاستعداد لخوض جميع الانتخابات المحلية والبرلمانية المقبلة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان