إعلان

الأمن يرصد هروب مسلحين إلى جنوب سيناء وكمائن أمنية لضبطهم

02:50 م الخميس 23 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - اشرف سويلم:

كشفت التحريات الأمنية للأجهزة الأمنية بشمال سيناء عن رصد هروب 20 سيارة كروز للجماعات المسلحة من شمال سيناء إلى جنوب سيناء إبان فترة توقف الحملة العسكرية نسر خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأكدت المصادر الأمنية بشمال سيناء أن عددا كبيرا من الجماعات قد هربت من مدينتى رفح والشيخ زويد، مستقلين 20 سيارة كروز، وتوجهوا إلى مدينة رأس سدر بجنوب سيناء من خلال الدروب الجبلية واختبؤا بمدينة رأس سدر.

من جانبه، قال اللواء مجدى موسى، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن جنوب سيناء، بإن هذه المعلومات قد وردت بالفعل، مشيرا إلى أن قوات الأمن تقوم بعمليات تمشيطية يوميا بمدينة رأس سدر، ولم يتم العثور حتي الأن على أي من عناصر تلك الجماعات، مشيرا إلى أن قوات الجيش والشرطة بجنوب سيناء قامت بالتمركز في كمائن أمنية بالممرات المتصلة بين مدينة رأس سدر والحدود الإدارية لشمال سيناء، كما تمركزت قوات أخرى في أكمنة فى الدروب الصحراوية والمدقات الجبلية.

وأشار إلى أن القوات قامت بالتمركز فى المنطقة الفاصلة بين شمال وجنوب سيناء، ناحية صحراء النقب، حتي لا تخترق مدن جنوب سيناء فى طابا ونويبع من خلال صحراء النقب أو جبال الخروم أو جبال الرويسات.

ومن ناحية أخرى، أشار أبناء القبائل البدوية، مساء الأربعاء، أنهم رصدوا على طريق ابو العراج الممتد من قرية التومة بمدينة الشيخ زويد، قياديين بالتنظيم، كانا ضمن تجمع لعناصر من التنظيمات الجهادية في سيناء ضم 15 سيارة كروز، حسب قولهم، مؤكدين أنهم لشخصين من القيادات البارزة في التنظيم وهما: ''ك . ع'' و''ح . أ''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان