إعلان

حكومة ظل الثورة: تصريح العريان عن اليسار تعالي وغرور بالقوة بعد فوز مرسي

01:46 م الخميس 23 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - آية رمزي:

أكدت حكومة ظل الثورة أنها ترفض تصريحات الدكتور عصام العريان، القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة، والذى أتهم فيها تيار اليسار في مصر بالفشل؛ بسبب تلقى التمويلات الخارجية، واحتقارهم الدين.

ووصفت ظل الثورة هذه التصريحات بالمتعالية على تيار وطنى شارك فى الثورة وطالبت العريان بضرورة الاعتذار للجماعة الوطنية عن مثل هذه التصريحات والتى لا تدل سوى عن غرور وزهو بالقوة على باقى قوى الشعب بعد فوز الدكتور مرسى.

وأشارت ظل الثورة، أن مثل هذه التصريحات لم تصدر قبل انتخابات الرئاسة وقبل جولة الاعادة .. فلماذا تصدر الآن؟

كما طالبت ظل الثورة العريان بإظهار أي أدلة على كلامه وتقديمها للنائب العام إن كان يحترم القانون بعيدا عن لغة التصريحات السياسية.

كما حذرت ظل الثورة جماعة الإخوان المسلمين من خطورة مثل هذا التصريحات على المسار الديمقراطى الحالي لأنها تشبه تصريحات قادة الحزب الوطنى المنحل قبل الثورة والتى كانت تستفز الجميع وكانت عاملا مساعدا فى قيام الثورة ضدهم.

هذا وخاطب د على عبد العزيز رئيس حكومة ظل الثورة، جماعة الإخوان المسلمين قائلا قبل أن يتبخر ما تبقى من شعار ''قوتنا فى وحدتنا'' الذى طرحتوه قبل جولة الأعادة فى انتخابات الرئاسة .. أدعوكم لمراجعة سياسية لتصريحاتكم وتصرفاتكم تجاه باقى قوى المجتمع خلال الأيام الماضية ،وعليكم أن تتذكروا القوى التى ضحت والشباب الذى حمل أكفانه على يديه وأتخذ قرار المواجهة قبلكم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان