إعلان

إتحاد شباب الثورة: الداعين لتظاهرات 24 أغسطس هم قادة الثورة المضادة

12:09 م الأربعاء 22 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - آية رمزي:

أكد إتحاد شباب الثورة على رفضه للمشاركة فى مليونية 24 أغسطس، واصفاً إياها بأنها لا علاقة لها بثورة 25 يناير، قائلاً أن المشاركين بها من أنصار المرشح الخاسر لرئاسة الجمهورية الفريق أحمد شفيق وأحد منظمي الثورة المضادة، وأنصار المجلس العسكرى، مضيفا أنهم مع ذلك ضد أى قمع من الممكن أن يتعرض له متظاهرون سلميون.

وأضاف الاتحاد - في بيان له الأربعاء - على أنه رغم خلافه مع جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، فإن هناك رئيس منتخب انتخاب حر ونزيه.

وفي نفس السياق أعلن تامر القاضي المتحدث الرسمي باسم الاتحاد، أنه من غير المقبول تسمية الداعين لتظاهرات 24 أغسطس بالخوارج والإفتاء بحد الحرابة عليهم، حتى رغم اختلافنا معهم، واعتبار دعوتهم لثورة 24 يناير خارج الإطار الثورة، مؤكداً أن الخلاف فى المبادئ والأهداف الأساسية لا يوجب القتل والترهيب للغير.

ومن جانبه أكد محمد السعيد المنسق العام للاتحاد وعضو الجمعية التأسيسية للدستور، على عدم وجود خلاف حول أي  تظاهر سلمي يصب في صالح ثورة 25 يناير، مستطرداً أن التهديد بحرق المقرات يتنافى مع هذا الحق المكفول.

وأكد الإتحاد في ختام بيانه على استمرار مراقبته لأداء الرئيس وحكومته ومتابعته لمدى تنفيذ أهداف ثورة 25 يناير، معتبراً ذلك المعيار الحقيقى لتقييم أداء الرئيس وحكومته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان