إعلان

بدء الكشف الطبى على الطلاب الجدد بكليات جامعة الإسكندرية 1 سبتمبر

04:47 م الأربعاء 22 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد محجوب أبو العلا:

أشار الدكتور أسامة إبراهيم، رئيس جامعة الإسكندرية، أن الكشف الطبى على الطلاب المستجدين بكليات الجامعة للعام الجامعى 2012/2013 يبدأ فـــى 1 سبتمبر الجارى بالوحدات الطبية بكليات الجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة أن الجامعة تقوم بإعداد ملف صحى شامل لكل طالب يتم من خلاله متابعة حالته الصحية طوال فترة دراسته بالجامعة.

وأوضح الدكتور رشدى زهران، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن جميع عيادات الوحدات الطبية بكليات الجامعة استعدت لاستقبال الطلاب لتوقيع الكشف الطبى عليهم.

ويتم توقيع الكشف الطبى بعيادات كليات الطب والهندسة والزراعة وزراعة والفنون الجميلة على الطلاب المقبولين بهذه الكليات فـى الفترة من 1 إلى 6 سبتمبر القادم، ويوقع الكشف الطبى على الطلاب الجدد بكلية طب الأسنان يومى 1 ، 2 سبتمبر والصيدلة يومى 3 ، 4 سبتمبر والعلـــوم يومـى 5 ، 6 سبتمبر بعيادة كلية العلوم بمبنى الإعدادى بالشاطبى ويستكمل الكشف على الطلاب المتخلفين عن هذه المواعيد بذات العيادات المخصصة لإستقبالهم من السبت 8 سبتمبر.

كما تستقبل الوحدة العلاجية بالمجمع النظرى بسوتر من أول سبتمبر الطلاب المقبولين ضمن الطلاب المعاقين بكليات التجارة والآداب والحقوق بالإضافة للطلاب المقبولين بمعهد التمريض بكلية الطب والمدرسة الثانوية للتمريض , وتستقبل طلاب الطب البيطرى والتمريض يوم السبت 1 سبتمبر ، التربية يومى 2 ، 3 سبتمبر والتجارة يومى 4 ، 5 سبتمبر والسياحة يوم 6 سبتمبر، والآداب يومى 8 ، 9 سبتمبر ، والحقوق يومى 10 ، 11 سبتمبر والتربية النوعية يوم 12 سبتمبر ، ورياض الأطفال يوم 13 سبتمبر ويستكمل الكشف الطبى على الطلاب المتخلفين عن المواعيد المحددة لهم من السبت 15 سبتمبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان