إعلان

الشباب الاشتراكي يطالب العريان بتقديم أدلة تمويل التيار اليساري للنيابة

05:41 م الأربعاء 22 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

أبدى اتحاد الشباب الاشتراكى رفضه التام لاتهامات د. عصام العريان للتيار اليسارى بالتمويل الأجنبى مطالباً إياه بتقديم أدلة وجود تمويل للنيابة والرأى العام، مضيفاً أنه ليس من حق أحد أن يحدد موقفهم من الدين.

فقال أحمد بلال المتحدث باسم الاتحاد - في تصريحات خاصة لـ مصراوي - '' أسلوب اتهامنا بالتمويل مش غريب على جماعة الإخوان المسلمين''، مؤكدأً رفضهم لما تقوم به من إلقاء الاتهامات بالكم تحت غطاء الدين.

وشدد بلال قائلا '' لو العريان لديه أدلة على وجود تمويل يقدمها للنيابة أو للرأى العام، وأن القضاء هو وحده الذى يفصل فى إذا كانوا يحصلوا على تمويل أم لا ولو ليس لديه ما يقدمه، يصبح متهم بالتمويل أو متواطئ أو كاذب.

وأضاف بلال أن ليس لأحد أن يقر موقف أى شخص من الدين، لكونه أمر شخصى بين الفرد وربه، ولا أحد يعرفه، وقال: '' لو يملك العريان صك دخوله الجنة، نقدر نعترفله بالإيمان، ولو معندوش ده فليقل خيراَ أو ليصمت''.

وفى نفس السياق أكد الاتحاد - فى بيانه له - الأربعاء، على مشاركته فى مظاهرات 24 أغسطس معلنا أهداف تظاهره والتى ستكون أهمها الإفراج عن معتقلى الثورة من يناير 2011 حتى الآن، والمطالبة بدستور مدنى ديمقراطى يكفل الحريات العامة والخاصة، وحل الجمعية التأسيسية للدستور، والمناضلة فى المعركة الأساسية وهى الدستور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان