إعلان

نبيل زكي: 24 أغسطس نهاية الإخوان

05:05 م السبت 18 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:

قال نبيل زكى، المتحدث الرسمى باسم حزب التجمع ، أنهم سيشاركون في مظاهرات 24 أغسطس، وأن حزب التجمع يعتبر مظاهرات أغسطس نهاية الإخوان، وبداية سلسلة حركات احتجاجية ضد حكم مرسي.

وأضح ''زكي'' أنها لن تكون ثورة أخرى بل إنها مظاهرة احتجاجية ضد الإجراءات الاستبدادية التى يمارسها الرئيس الإخوانى والحكومة الإخوانية، والتى تدعو علناً إلى تأديب المعارضين وأخونة الصحف القومية والاتجاه نحو أخونة أجهزة الإعلام الحكومية، واحتكار الإخوان للدستور، وأيضاً احتجاجًا على الإهمال المذري لحماية الأمن القومي المصري مما تسبب في مجزرة رفح لجنودنا المصريون.

وأشار ''زكي'' أن حزب التجمع يرفض العنف فى مظاهرات 24 أغسطس، لكنه متمسك بالشرعية والقانون، ويسعى إلى تحقيق تقدم مصر، مشيراً إلى محاولة جماعة الإخوان إيهام الجماهير الشعبية بأن التحرك لمليونية 24 أغسطس سيشكل خطراً على الأمن القومى، مؤكداً أن هذه هى نفس الحجج والأسانيد التى كان يرددها ويتستر خلفها نظام مبارك.

وكان حزب التجمع قد أعلن فى بيان رسمى له فى وقت سابق عن مشاركته فى مليونية 24 أغسطس التى خرجت لإسقاط جماعة الإخوان المسلمين، وكذلك لإسقاط الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان