إعلان

العريان : الحكومة تحت رقابة الشعب

02:46 م الثلاثاء 14 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر على محمد :
قال الدكتور عصام العريان القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة، أن الشعب لن يطمئن حتى تلبى حاجته الأساسية وليست هناك أية أعذار لوزير أو مسؤول وأشار إلي أن الحكومة تحت رقابة الشعب المصري في غياب البرلمان.

وأضاف من خلال تغريدة له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' أنه يجب محاسبة وعقاب كل من يهمل أو يخرب أو يتخاذل فى وظيفته أو تقديم الخدمات العامة وأن هناك أساسيات فى حياة المواطن ويجب أن يتمتع بها بدون أية معوقات ،منها المياه والصرف الصحي والكهرباء ورغيف الخبز والطرق وسيولة المرور.

وأكد أن استتباب الأمن ضرورة لمنع الفوضى قائلاً '' استتباب اﻷمن منع الفوضى معاقبة المخربين بالقانون توفير الطاقة التماسك اﻻجتماعى اللحمة الوطنية النضج السياسي مقدمات اساسية للنهضة والرخاء'' .

وقال أن قصر النظر السياسي هو المراهنة فقط على فشل الرئيس والحكومة في غياب البديل ، مضيفاً أنه لابد وأن يشعر الجميع بتحمل المسؤولية لتنجح تجربتنا الديمقراطية الوليدة.

واختتم تغريداته قائلاً '' العالم اليوم يتعامل مع دولة مدنية حقيقية شعبها هو السيد ومصدر السلطة رئيسها انتخبه الشعب حكومتها مسؤولة يحاسبها رأى عام قوى أهلها متيقظون'' .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان