إعلان

بالصور.. حملات مفاجئة بأسيوط للتأكد من توافر السلع الأساسية قبل العيد

05:31 م الثلاثاء 14 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - مصطفى أمير:

قام اللواء يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، بجولة تفقدية مفاجئة للمخابز ومحطات البنزين للتأكد من توافر السلع الاساسية بالنسبة للمواطنين خلال شهر رمضان وقبل عيد الفطر المبارك، رافقه خلال الجولة مجدي سليم، وكيل وزارة التموين بأسيوط وعدد من مفتشي التموين.

وتفقد يعقوب عدد من المخابز التي تنتج الخبز البلدي المدعم والتي تعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة بمنطقة ''نائلة خاتون'' و''قلته''، وتم خلالها التأكد من مواصفات الخبز المباع للمواطنين، وقدم بعض الملاحظات للمسئولين لتلافيها لضمان خبز عالي الجودة دون إهدار للدعم وحقوق المواطن.

كما تفقد محطتي بنزين بشارعي الجمهورية والجيش لمتاعبة مدى التزام المحطات بالضوابط وعدم البيع في جراكن، واطمأن على توافر البنزين بأنواعه، مؤكدا على وصول الحصة بأكملها لأسيوط ومتابعة مفتشي التموين لها حين خروجها من الشركات وحتى وصولها لمحطات البنزين وبيعها للمستهلكين.

ولفت إلى أن هناك بعض المواطنين هم من يخلقون الأزمة بتمويلهم سياراتهم وجراكن احتياطية مما يتسبب في نقص الكمية المباعة بالإضافة إلى استغلال بعض ضعاف النفوس والاتجار بالمواد البترولية بالسوق السوداء، مشيداً بجهود مديرية التموين في ضبط المخالفين وإحالتهم إلي الأجهزة القضائية لتلقي العقوبات الرادعة.

اللواء يعقوب حسن إمام
اللواء يعقوب حسن إمام

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان