إعلان

بالفيديو..عبد النور: وصول الإخوان إلى الحكم يقلق الأقباط

11:26 م الإثنين 13 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

أدلى منير فخري عبدالنور، وزير السياحة السابق والقيادي في حزب ''الوفد''، برأيه في العديد من القضايا خلال لقاءه بالإعلامية لميس الحديدي على فضائية ''سي بي سي'' في برنامج ''كرسي في الكلوب'' حيث أوضح أن وصول ''جماعة الإخوان المسلمين'' للحكم بالطبع يقلق الأقباط مثل أي مواطن مصري.

وأوضح عبد النور أن المواطن القبطي ينظر للإخوان كحركة إسلامية ضمن الحركات الإسلامية دون التفرقة فيما بينهم، نافياً صحة طلب الأقباط الهجرة من مصر، مشيراً إلى أنه من الوارد جداً أن يكون هناك رئيس وزراء قبطي، وأداءه هو الذي سيحدد قوته وصلاحياته.

عبد النور: وصول الإخوان إلى الحكم يقلق الأقباط

شاهد الفيديو

رسي في الكلوب

وأضاف عبد النور أن خطاب الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، مطمئن للغاية، لكن السؤال هل وحده يرسم السياسات أم مكتب الإرشاد لا يزال فاعلا موضحاً أن دور رئيس الجمهورية يختلف كثيراً عن دور الأحزاب السياسية ومن الوارد أن ينفذ مرسي سياسات تتصادم بعض الشئ مع المجلس العسكري.

وعلق على تواجده في حكومة الدكتور كمال الجنزوري قائلا '' فكرت الاستقالة من الوزارة لأن الوزارة كانت سيتم إقالتها ومن المصلحة أن يكون هناك حكومة جديدة في إطار رئيس جديد ورئيس جديد وتوجهات جديدة''.

ووصف الدكتور الجنزوري، رئيس الوزراء السابق، بـ ''الشخصية العنيدة وصاحب الرأي وصلب والأكثر وضوحاً للمجلس العسكري''، موضحاً أن الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق للإنتخابات الرئاسية ''شخصية سهلة في تعامله'' أما الشخصية الصبورة فهى شخصية  الدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء الأسبق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان