إعلان

وائل غنيم: المشكلة ليست في الإخوان بل في غياب المنافسين

02:55 م الإثنين 13 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد أبو صالح:

قال الناشط السياسي وائل غنيم، إن قرارات الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية الذي أحال عددا من قيادات الجيش للتقاعد، مع إلغاء الإعلان الدستوري المكمل، يعد انتهاءً لمرحلة سيطرة مواليد الثلاثينيات على حكم مصر.

وأعرب غنيم، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى ''الفيس بوك''، قائلا: ''انتهت مرحلة سيطرة مواليد الثلاثينيات على حكم مصر، والبداية مبشرة عملنا Skip للأربعينيات، ودلوقتي شغالين في الخمسينيات والستينيات.. يا مسهل!''.

وأضاف غنيم: "الإخوان في أوج قوتهم الانتخابية حصلوا على 45% من مقاعد مجلس الشعب، وحتى المرحلة الأولى في الانتخابات الرئاسية فقدوا كثيراً من هذه الأصوات التي منحتهم ثقتها، واتضح جيدا أن الشعب يقبل فكرة تعديل اختياراته، حسب تقييمه للأداء ومصداقية من ينتخبهم".

وأشار غنيم أن المشكلة ليست في وجود الإخوان كفصيل كما يصورالبعض، المشكلة في غياب من ينافسهم بشكل حقيقي ومؤثر على الأرض.

وأوضح غنيم ان إدمان بعضنا لمعارضة الصوت العالي والتي كانت مناسبة جدا ضد الحكم القمعي، لن يكون مفيداً بعد تفكك النظام السابق، بل سيكون أغلب هذه المعارضة مضيعة للوقت والطاقات، حسب قوله.

وختم غنيم كلامه قائلا: "نحن الآن في لحظات فراغ سياسي حقيقي، والمعارضة المجدية في رأيي تكون بالانضمام إلى أحزاب ونشر فكرها ودعمها، لتكون قوة مؤثرة في البرلمان القادم

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان