إعلان

وزير القوى العاملة: نسعى لجذب استثمارات لأنه السبيل الوحيد لتوفير فرص عمل

01:57 م السبت 11 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ :

أكد خالد الازهري وزير القوى العاملة، حرصه على استقرار أوضاع العمال فى كافة مواقع العمل والإنتاج وسعيه وزملائه من وزراء المجموعة الاقتصادية على عدم توقف منشأة واحدة عن العمل والسعى إلى جذب مزيد من الاستثمارات العربية والاجنبية إلى مصر من أجل دعم الاقتصاد المصرى لأنه السبيل الوحيد لتوفير مزيد من فرص العمل للشباب.

كما ناشد الوزير خلال لقائه مع الرئيس التنفيذى لمجموعة صافولا مصر لبحث أزمة مصانع السكر التابعة للمجموعة بالعين السخنة، جميع عمال مصر على امتداد أرض الوطن بتحمل مسئولياتهم الوطنية فى هذا التوقيت الهام الذى تمر به مصر وتشغيل جميع مواقع العمل والإنتاج من أجل أن يشاركو بفاعلية كعادتهم فى بناء مصر التى ننشدها لنا وللأجيال القادمة وتخطى المرحلة الحالية بسلام وثبات.

واتفق الوزير مع الرئيس التنفيذى على لقاء يجمع بين الإدارة والعمال حلال هذا الأسبوع لصياغة اتفاقية عمل جماعية تحقق مطالب العمال المشروعة وتنهى الأزمة خاصة وأن المصنع من الاستثمارات الهامة التى تدفع بعجلة الاقتصاد المصرى وتتيح فرص عمل لأكثر من 600 عامل ومهندس فى هذا الصرح الصناعى الهام.

وتم خلال المقابلة استعراض الأسباب التى أدت إلى توقف العمل بالمصانع ورؤية الرئيس التنفيذى لمجموعة صافولا حول الأزمة والسبل المطروحة لحلها من أجل عودة المصنع للعمل مرة أخرى بكل طاقته الإنتاجية وتحقيق التوافق بين رغبات الإدارة والعمال.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان