إعلان

أحمد ماهر: الشفافية مازالت غائبة عن قرارات الرئيس

03:17 م السبت 11 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):
قال أحمد ماهر المنسق العام لحركة 6 ابريل إنه مازال هناك غياب للشفافية والوضوح في قرارات الرئيس لأنه لم يتضح حتى الآن لماذا تم اختيار هؤلاء الوزراء  وهل كان هناك تدخل من المجلس العسكري أم ان هناك ضغوط من ''الدولة العميقة''.

وأشار ماهر، في لقاء ببرنامج الشعب يريد على فضائية التحرير أمس الجمعة، إلى أنه مازال هناك اتصال بين حركة 6 أبريل ومؤسسة الرئاسة عن طريق بعض الرموز السياسية والتي قد استجابت لبعض مقترحاتنا السياسية ولكن نتمنى المزيد من الافصاح والشفافية، على حد قوله.

ويرى ماهر ان الرئيس يستند في بعض قرارته إلى المجلس العسكري، موضحا أنه ذلك ظهر جليا في اختياره لوزير التنمية المحلية ووزير الداخلية والدفاع، وفى سياق آخر .

اوصى ماهر بالاهتمام بسيناء وأهالي سيناء ''المهمشين'' والعمل على تلبية مطالبهم بأسرع وقت ممكن.

وعن حادث مدينة الانتاج الاعلامي، قال ماهر إنه لو ثبت تورط الاخوان المسلمين في تلك الحادثة سيكون لها مردود سلبى على المؤسسة الرئاسية، وسيكون من الاخطاء التي لن ينساها التاريخ للإخوان.

ولفت إلى ''تعديات طالت حركة 6 ابريل من قبل توفيق عكاشة وقالت إنها ''تجاوزت اقصى الحدود.. ولكننا رفضنا كافة الخيارات غير القانونية في مواجهة عكاشة''.

واكد ماهر على استمرار 6 ابريل في دورها الرقابي والعمل كجماعة ضغط سياسي لتعكس نبض الشارع لكافة مؤسسات الدولة، وقال ''لذلك رفضنا ان نكون ضمن الفريق الاستشاري للرئيس مرسي، ومع ذلك مازلنا نؤيد تلك الخطوة التي سيتخذها الرئيس ونعتبرها مكسب لكافة القوى السياسية، وسنظل نقدم آراءنا ونرصد كافة الاخطاء لنقوم أي اعوجاج داخل السلطة''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان