إعلان

''من حقها تركب عربية لوحدها''.. تظاهرة لشباب المحافظين بالمترو

09:19 ص الجمعة 10 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

نظم العشرات من شباب حزب المحافظين، مساء أمس الخميس، وقفة احتجاجية بمحطتى مترو الانفاق ''أنور السادات'' و''الدقي''، تحت مسمى ''إحنا المحافظين''.

ورفع شباب الحزب، لافتة تحمل شعار ''من حقها تركب عربية لوحدها '' في إشارة للمضايقات التي تتعرض لها السيدات من ركوب الرجال في العربات التي تم تخصيصها لهم، حيث قام مجموعة من الشباب بتوزيع العديد من المنشورات التعريفية التي تحث على احترام حقوق السيدات داخل المترو، وشارك في الوقفة العشرات من شباب الحزب والشباب المتطوع من الخارج.

وقال أحمد حنتيش، أمين الشباب بالحزب، أن التحرك في الشارع هو من أهم الأولويات التي يجب على الجميع أن يضعها على عاتقه في تلك الفترة، مضيفًا أن الوقفة اليوم لم تكن المشاركة الأولى لشباب الحزب بالشارع، بل سبقها العديد من المشاركات السياسية والمجتمعية، كان أهمها مبادرة أعرف رئيسك.

وأوضح حنتيش، أن اختيار شعار إحنا المحافظين لشباب الحزب، نابع من تكوين حاله ذهنية متكاملة بأن أغلب الشعب المصري ينتمي إلى التيار الوسطى المحافظ.

وأشار إسلام فوزي، عضو لجنة الشباب، أن الوقفة داخل المترو كانت مثمرة واستطعنا من خلالها توعية جانب كبير من الركاب بحقوقه وواجباته داخل المترو، كما استطعنا رصد العديد من شكاوى الركاب كان من أبرزها، الغياب الأمني داخل العربات وأثناء عبور البوابات.

وقال أحمد الصواف، عضو لجنة الشباب بالحزب، أن العمل المجتمعي داخل الحزب يتطور يوم بعد يوم، مضيفا أن شباب الحزب أتوا اليوم بمشاركة العديد من الشباب لإرسال إشارة للجميع انه حتى مع غياب الأمن نستطيع أن نكون شعب متحضر وواعي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان