إعلان

وزير الداخلية: لن نتراجع عن تطهير سيناء من العناصر الإرهابية

04:10 م الجمعة 10 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فجر الدين معتصم:

أعلن اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية تعاون الوزارة بكل أجهزتها مع أبناء سيناء في القبض على العناصر الإجرامية، والإرهابية، ومن بينها العناصر التي ارتكبت جريمة قتل جنود الجيش مؤخرا، وقال جمال الدين:'' إن أبناء سيناء المخلصين سارعوا إلى وزارة الداخلية من أجل تقديم الدعم اللازم بعد أن استشعروا خطر تلك الجماعات''.

وأعلن الوزير خلال لقاء جمعه بالقيادات الأمنية بالإسماعيلية، والضباط، والجنود بمعسكر الأمن المركزي، استمرار عمليات المطاردة التي تنفذها القوات المسلحة، والشرطة في سيناء؛ لضبط كل البؤر الإرهابية، والإجرامية، والخارجين عن القانون، مؤكدا إصرار الوزارة على تطهير سيناء تماما من تلك العناصر.

وعن أمن الشارع المصري قال جمال الدين:''إن أمام رجال الشرطة تحديات كبيرة وهم قادرون عليها في فرض الأمن بقوة القانون، وأنه لا رأفة مع الخارجين، ومثيري الشغب، والذين يهددون الممتلكات العامة، والخاصة في البلاد، وأيضا قطاع الطرق، وعصابات السطو المسلح التي تمنح الوزارة مكافحتها الألولية القصوى''.

وناقش الوزير مع اللواء محمد عيد مدير الأمن إجراءات تأمين المجرى الملاحي لقناة السويس في ظل الأحداث الأخيرة، وشدد على ضرورة التأهب المستمر لمواجهة الأخطار المحدقة بمصر في الداخل والخارج.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان