إعلان

انقسام بين أعضاء ائتلاف شباب الثورة حول قرار حله

12:24 ص الإثنين 09 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):
سادت حالة من الانقسام بين أعضاء ائتلاف شباب الثورة حول قرار عدد من الأعضاء بحل الائتلاف، فيما قرر أعضاء آخرون استمرار الائتلاف في عمله، وتشكيل مكتب تنفيذي جديد بدون المنسحبين.

وتحت شعار ''مستمرون''، أصدر عدد من الأعضاء بياناً صحفياً أكدوا فيه أن ائتلاف شباب الثورة مستمر في طريقه ووجهته من نضال وكفاح من أجل الوطن، وحريته، وتحقيق العدل والمساواة، واستشراف غد أفضل، ومستقبل مشرق يحترم الإنسان ويقدس حريته.

وأضاف البيان ـ الذي وقعه عضو الائتلاف معاذ عبدالكريم ـ أن الاختلاف داخل الائتلاف ينبع من ضمائر حية، وإخلاص جم وحب منقطع النظير للوطن وشعبه، والعمل من أجل تحقيق المصلحة العامة، لا من أجل تحقيق المصلحة الخاصة.

وأعلن أن هناك تعديلات تجرى الآن في المكتب التنفيذي للائتلاف، وسيتم الإعلان عن التشكيل الجديد للمكتب التنفيذي في الأيام القليلة المقبلة، وكذلك هناك اجتماعات تعقد في مكاتب المحافظات من أجل توحيد قوى الائتلافات الثورية من أجل إعادة تكوين هذا الكيان الضخم والعمل من أجل استكمال الثورة ومطالبها فى جميع محافظات مصر.

وكان عدد من أعضاء ائتلاف شباب الثورة قد عقدوا مؤتمراً صحفياً، صباح أمس، وأعلنوا خلاله حل الائتلاف نظراً لتراجعه عن القيام بدوره خلال الأشهر الماضية، واستغلال البعض له في تحقيق منافع شخصية.

اقرأ أيضا:

المكتب التنفيذي يؤجل قرار حل ائتلاف شباب الثورة لبعد صياغة الدستور


 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان