إعلان

بالفيديو.. فيس بوك يرد على ''وجدي غنيم'' بتسجيل يصف فيه ''مرسي'' بـ''منافق''

12:49 ص الأحد 08 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:

تداول نشطاء على موقع ''فيس بوك'' مقطع صوتى مسجل نشر على موقع ''يوتيوب'' بتاريخ 1-1-2012 للداعية الإسلامي الشيخ وجدي غنيم، كان قد وصف غنيم خلال التسجيل الصوتي كل من رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي، والشيخ مظهر شاهين خطيب وإمام مسجد عمر مكرم، بالـ ''جاهلين والمنافقين''.

فيس بوك يرد على وجدي غنيم

شاهد الفيديو

فيس بوك يرد على وجدي غنيم

حيث قال غنيم نصاً: ''لا أكاد أصدق ما رأته عيني وما سمعته أذني من كلام الدكتور محمد مرسي، والشيخ اللي اسمه مظهر، فقال الدكتور محمد مرسي: لا يوجد خلاف عقائدي بين المصريين إما مسلمين أو مسيحيين، الخلاف خلاف ديناميكي، أما الشيخ مظهر فكان واقف يخطب في التحرير وكان وراه هلال وجوا الهلال صليب، وقال أن من يقول أن النصارى كفار فهو حاقد على النصارى''.

وأضاف غنيم في تسجيله الصوتي: ''كلام محمد مرسي والشيخ مظهر شاهين حاجة من الاثنين، إما أن الذي يقول هذا الكلام جاهل، مجهال، جهول، جهال، جهل، وإما أنه منافق والعياذ بالله''.

وتابع غنيم، أنا برد عليهم الاثنين بكلام الله تبارك وتعالى: ''يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يَشْفَعُونَ إِلاَّ لِمَنِ ارْتَضَى وَهُم مِّنْ خَشْيَتِهِ مُشْفِقُونَ وَمَن يَقُلْ مِنْهُمْ إِنِّي إِلَهٌ مِّن دُونِهِ فَذَلِكَ نَجْزِيهِ جَهَنَّمَ كَذَلِكَ نَجْزِي الظَّالِمِينَ''، وأضاف غنيم: ''اسمعوا ياللي بتقولوا مافيش خلاف بين العقيدتين، يعنى الله يحشركم معاهم''.

وأنهى غنيم تسجيله قائلاً: ''ياللي بتقولوا مافيش خلاف بين العقيدة الإسلامية والمسيحية، حسبي الله ونعم الوكيل في تضليلكم للناس، أنتوا عملتوا ذي المذيعين الجهال بس للأسف واحد فيكم ملتحي والثاني شيخ، حسبنا الله ونعم الوكيل، هذا جهل وسيحاسبوا عليه أمام الله، أو نفاق نفاااااق، أصحاب الحق بيضحكوا على الناس ويضللوهم باسم الدين، ويقولوا مافيش خلاف بين العقيدتين''.

 

اقرأ أيضا :

الشيخ وجدي غنيم في مقابلة مع قناة الأقصي وحديثه أنواع الجهاد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان