إعلان

على طريقة ''مرسي ميتر''.. منظمات حقوقية تطلق حملة لمراقبة الرئيس

07:15 م الأربعاء 04 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عزة جرجس:

دشنت مجموعة من منظمات حقوق الإنسان حملة لمراقبة الرئيس المنتخب '' محمد مرسى '' خلال الفترة القادمة تحت اسم  '' حقنا × 100 يوم ''، حيث بعثت المنظمات من جانبها مذكرة إلى الرئيس محمد مرسى تتضمن مطالب منظمات المجتمع المدنى حول حقوق الإنسان والمرأة، وذلك من أجل أن يقوم الرئيس بتنفيذها ضمن برنامجه الانتخابى خلال الـ100 يوم الأولى من الفترة الرئاسية.

ومن جانبه، قال بهى الدين حسن -مدير مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان- إن برامج الرئيس خلال المائة يوم الأولى خلت تماماً من الاهتمام بمنظمات المجتمع المدنى، معتبراً ذلك بالمفارقة الغريبة .

وتتمثل الحملة فى مجموعة من الندوات والمؤتمرات الصحفية بمشاركة العديد من القوى الثورية التى ستقوم بإعلان كل ما أنجزه الرئيس محمد مرسى فى مجال العمل الأهلى أولاً بأول .

يذكر أن، مجموعة من منظمات المجتمع المدنى قد عقدت اليوم ندوة لها بمركز القاهرة لحقوق الإنسان إقترحت خلالها المذكرة التى قامت بإرسالها غلى الرئيس المنتخب '' محمد مرسى '' وهى خاصة بحقوق الإنسان ومنظمات المجتمع المدنى .

وقع على المطالب منظمات ''مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان، الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان، الجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية، المبادرة المصرية للحقوق المجتمعية، ومنظمة نظرة للدراسات النساوية''.

اقرأ ايضا :

بالفيديو .. ''مرسى ميتر'' يراقب أداء الرئيس خلال 100 يوم

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان