إعلان

بالتنسيق مع مديرية التموين ''الحرية والعدالة'' تبحث مشاكل الخبز والوقود بالشرقية

10:14 ص الأربعاء 04 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب:

بحثاً عن سبل حل أزمتي رغيف الخبز والوقود بمحافظة الشرقية، وبالتعاون مع مديرية التموين، وعطية أبو العنين مدير إدارة التجارة الخارجية بالشرقية، عقد حزب الحرية والعدالة الواجهة السياسية لجماعة الإخوان المسلمين ورشة عمل، لبحث أزمتي الخبز والوقود التي تتعرض إليهما محافظة الشرقية.

حيث تناولت الورشة التي شارك فيها حمدي الشربيني وكيل وزارة التموين، والأستاذ عطية أبو العنين، مدير عام التجارة الخارجية بالشرقية إلي جانب حضور عدد من قيادات حزب الحرية والعدالة بالمحافظة أمثال المهندس أحمد شحاته، أمين مساعد حزب الحرية والعدالة بالشرقية والدكتور إبراهيم النجار، عضو أمانة الحزب بالشرقية .

كما تناول الحضور المشكلات التي تواجه تحسين رغيف الخبز من حيث الكم والكيف، وكيفية حل هذه المشكلات، والتي اشتملت على: ضرورة استيراد القمح بمواصفات معينة، وزيادة حصة محافظة الشرقية من الدقيق المدعم والتوسع في إنشاء المخابز الطباقي خاصة في المناطق المحرومة، وإحكام الرقابة علي المخابز، وتوقيع غرمات رادعة علي المخابز المخالفة، تصل إلي سحب الرخصة في حالة عدم مطابقة رغيف الخبز للمواصفات.

وعن أزمة الوقود، أكد مدير التجارة الخارجية علي ضرورة زيادة حصة المحافظة من الوقود لسد احتياجات الشارع الشرقاوي، خاصة السولار الذي يزيد استهلاكة في فصل الصيف، وموسم زراعة وحصاد الأرز.

وعن أزمة البوتاجاز، أكد أبو العنين أيضا علي ضرورة زيادة حصة الشرقية، من اسطوانات البوتاجاز، للحد من والسيطرة علي الأزمة المتوقع حدوثها، في شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضا

لقاءات مرسي ومقتل الشاب السويسي والحكومة الجديدة أبرز اهتمامات الصحف اليوم

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان