إعلان

بالفيديو.. زحام شديد أمام قصر الرئاسة لتقديم شكاوى لديوان المظالم

11:10 م الإثنين 30 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد العربي:
شهدت البوابة الرئيسية للقصر الجمهوري، اليوم الاثنين، زحامًا شديدًا بعدما تجمع عشرات المواطنين لتقديم  شكاوى إلى ديوان المظالم الذي استخدثه الرئيس محمد مرسي بهدف معرفة المشكلات التي يعاني منها المصريين والعمل على حلها.

.
زحام شديد أمام القصر الرئاسى لتقديم المظالم

شاهد الفيديو

زحام شديد أمام القصر الرئاسى لتقديم المظالم

كان الدكتور ياسر علي، المتحدث بلسم رئاسة الجمهورية، قد أكد أن الشكاوى محل اهتمام شخصي من الرئيس مرسي، وأنه حريص على التوصل لحلول سريعة لأية مظلمة للمواطنين، موضحًا أنه يتم حاليًا التنسيق مع وزارة التنمية الإدارية، لعمل قاعدة بيانات لشكاوى المواطنين مع 42 جهة وجهازًا من أجهزة الدولة، وجميع المحافظات وأجهزة المحليات.

وأضاف المتحدث، أن ديوان المظالم في رئاسة الجمهورية، تلقى حتى الآن حوالي 35426 شكوى، 30% من هذه الشكاوى، شكاوى حقيقية تم تحويلها لأجهزة الدولة للتعامل معها و58% من هذه الشكاوى ما بين طلبات فئوية وشخصية؛ مثل الحصول على خدمات من مرافق الدولة مثل الكهرباء والمياه وإعانات مالية وعلاج على نفقة الدولة، والحصول على سكن وفرص عمل، وأن باقي هذه الشكاوى هي محل نزاع ومعروضة على القضاء، ولا يمكن للرئاسة التدخل فيها.

وأوضح ياسر علي أن ديوان المظالم في الرئاسة تلقى حتى الآن 25 ألفا و956 مكالمة هاتفية عبر الخط الساخن، الذي تم تخصيصه لتلقي شكاوى المواطنين، مطالبًا جميع أجهزة الدولة الـ42 بتشغيل جميع خطوطها الساخنة، لاستقبال شكاوى المواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان