إعلان

العشرات يتظاهرون أمام السفارة البريطانية للتنديد بمقتل طبيب

08:39 م الثلاثاء 03 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمود الطباخ:
تجمع، اليوم الثلاثاء، العشرات من أهالي الطبيب ''كريم أسعد'' الذي قُتل في بريطانيا العام الماضي؛ للتنديد بواقعة مقتله، كما شارك في تلك الوقفة الموجودة أمام السفارة البريطانية، بمنطقة جاردن سيتي مساء اليوم، العشرات من أفراد الجبهة السلفية؛ للمطالبة بالإفراج عن المحامي ''عادل عبد المجيد'' المُعتقل بلندن منذ 13 عام، أو محاكته بلندن أو بمصر بدلاً من أمريكا التي طلبت محاكمته داخل أراضيها.

ورفع المتظاهرون عدة لافتات، مثل: ''نحن لن نترك الدم .. فالعين بالعين، والدم بالدم، وتسليم المصريين لأمريكا تهديد لعلاقتها، ونقابة أطباء الأسكندرية تطالب بتحقيق جنائي في واقعة كريم أسعد''.

وردد المتظاهرون هتافات، مثل: ''ياشهيد نام .. وارتاح واحنا نكمل الكفاح، وكريم أسعد ياشهيد .. أنت شاهد وشهيد، ويادولة استعمارية .. ياعصابة صهيونية''.

وشارك في الوقفة عدد من الشخصيات العامة، مثل: ''المحامي أحمد العراقي -صديق عادل عبد المجيد-، ونزار غراب -عضو بمجلس الشعب المنحل-، وشريف دراج -عضو اتحاد علماء الجماعة الإسلامية-، ومحمد الظواهري، وهشام كمال -المتحدث الإعلامي باسم الجبهة السلفية-''.

وفي نفس السياق، أوضح نزار غراب -عضو مجلس الشعب المنحل- أن امتلاك ''عادل عبد المجيد'' للجنسية البريطانية، هو الأمر الذي يجعله أحد الرعايا البريطانيين الذين يحق لهم المحاكمة داخل الأراضي البريطانية، مشيراً إلى أنهم موجودون الأن لفتح ملف المصريين المعتقلين في الخارج.

اقرأ أيضا:

أسرة الطبيب ''كريم أسعد'' تتظاهر أمام السفارة البريطانية وتطالب بطرد السفير

 


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان