إعلان

''مصر وطن ونسيج واحد'' على مائدة الشبان المسلمين والمسيحيين..غدا

11:47 ص الأحد 29 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(أ ش أ):

ينظم المركز العام لجمعيات الشبان المسلمين بالتعاون مع الهيئة العامة لجمعيات الشبان المسيحية، حفل الإفطار السنوي تحت شعار ''مصر وطن ونسيج واحد''، على الباخرة الفلندرة بنادي القوات البحرية بالجزيرة غدا الاثنين .

وقال المستشار احمد الفضالي الرئيس العام لجمعيات الشبان المسلمين العالمية - في تصريحات صحفية له اليوم - إن حفل الافطار تقليد سنوى يجتمع فيه أبناء الوطن الواحد من المسلمين والمسيحيين ويتشارك الجميع مائدة واحدة، يتحدث عليها كل المهمومين بشئون الوطن.

وطالب الفضالي، رئيس الجمهورية بالتركيز على القضايا الاساسية للوطن خاصة الامن والفقر والبطالة، متمنيا أن يكون شهر رمضان الكريم فاتحة خير على الشعب المصرى ..كما هنأ الفضالى الشعب المصرى بشهر رمضان المبارك .

ومن جانبه ، أكد فاروق فانوس رئيس جمعية الشبان المسيحيين على تواصل مائدة المحبة سنويا بين أبناء مصر، وحرص الهيئة العامة للشبان المسيحية على المشاركة الكاملة فى تأكيد الود والتسامح بين الشعب المصرى، والعمل على إظهار الوجه الحضارى ومبادئ وتقاليد المصريين وعدم وجود أية مظاهر للفرقة بين المسلمين والمسيحيين، حتى في أوقات الصوم والعبادة حيث يتوحد الشعب المصرى.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان