إعلان

الظواهري: العفو الرئاسي شمل 25 قيادي بـ''الجهاد'' والجماعة الإسلامية

10:32 م الأحد 29 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود الطباخ :
قدم مجلس شورى الجماعة الإسلامية، الشكر للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، على قرار العفو عن أبناءها ممن تم إعتقالهم فى عهد الرئيس السابق حسنى مبارك، مطالبه بالإفراج عن باقي المسجونين فى عهد النظام السابق سواء من بقوا تحت التحقيق أو من التيارات السياسية الأخرى .

وأصدرت الجماعة بيان لها اليوم الأحد، جاء نصه كالآتي: '' تتقدم الجماعة الإسلامية بالشكر للرئيس محمد مرسى على قرار العفو عمن ظلموا فى عهد الرئيس السابق، متمنيين من سيادته استكمال العفو عن باقي المسجونين سواء من بقوا تحت التحقيق أو من التيارات السياسية الأخرى حتى تكتمل فرحة الأسر بهم ويغلق هذا الباب ولتكن سيادتك سبباً فى إنهاء المظلمة ''.

وهنئت أبنائها المفرج عنهم من السجن بالقرار الرئاسي الصادر بالعفو عنهم متمنين الله لهم الصحة والعافية وأن يتقبل منهم الصيام والقيام .

وكان الرئيس محمد مرسى قد أصدر قراراً رئاسياً بالعفو عن 572 معتقلا بمناسبة شهر رمضان، وأشار الشيخ محمد الظواهري، شقيق أيمن الظواهري، زعيم تنظيم القاعدة، فى تصريحات صحفية،  أن قرار الرئيس قد شمل 25 قياديا من جماعتي الجهاد الإسلامي والجماعة الإسلامية .

والجدير بالذكر أن وزارة الداخلية، قد أفرجت، أمس السبت، عن 12 فرد من أبناء الجماعة الإسلامية، وكان قد حكم عليهم بأحكام تراوحت بين الإعدام والمؤبد فى ظل النظام السابق .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان