إعلان

بالصور..أبو العينين خلال إفطاره مع العمال: أدعو الجميع للتكاتف حول مرسي

12:59 م الأحد 29 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب:

أكد محمد أبو العينين، رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة شركة سيراميكا كليوباترا، أن الرئيس السابق حسني مبارك ظُلم، قائلاً: ''أسرته السبب، ولكن من الظلم أيضا أن نهدر حق مبارك في الحفاظ علي اقتصاد مصر، وحربه في 73، وأشياء كبيرة حُققت علي مدى 30 عاما، ولكن السنوات الأخيرة شهدت سيطرة من أسرته بهدف التوريث''.

جاء ذلك في إفطار جمع بين العمال ورئيس مجلس إدارة الشركة في حضور عدد كبير من رجال الأعمال العرب ووكلاء الدول الخارجية، مساء السبت، بفرع الشركة بالعاشر من رمضان.

وأضاف أبو العينين أن الرئيس الحالي الدكتور محمد مرسى محترم، وعلينا أن نقف ورائه، واصفًا إياه برئيس كل المصريين بعيدا عن كونه رئيس حزب الحرية والعدالة وقيادي بجماعة الإخوان المسلمين، قائلا إن الرئيس محمد مرسي لن يستطيع تحقيق أمال الشعب المصري مهما كان قدرته علي التحمل، مؤكدا علي ضرورة تكاتف الشعب مع الرئيس المنتخب من أجل مصر ونهضتها وتميزها بين دول العالم.

وحول أزمته مع العمال أوضح أبو العينين أنه استجاب لمطالب العمال التى وصفها بـ''الغير عادلة'' في ظل خسارة بلغت 300 مليون جنيه بسبب توقف المصانع عن الإنتاج، ومنع المخزون الاستراتيجي من الخروج من المخازن بواسطة العمال.

وعلى الرغم من الأزمة الأخيرة إلا أن أبو العينين أكد أن العمال رفعوا اسم مصر في أكثر من 100 دولة منها اليابان، تحت شعار صنع في مصر، مشيرا إلى أنهم قاموا ببناء هذه المؤسسة بمجهود وعرق حتى أصبحنا ملوك السيراميك في العام.

وأكمل صاحب مصنع سيراميكا كليوباترا موجها كلامه للعمال: ''اليوم استجيب لجميع مطالبكم رغم زيادة رواتبكم أكثر من 500 جنيه، وتم زيادة التأمين عليكم ليصبح أكبر تأمين في مصر كلها حيث يؤمن علي العامل فيكم بأكثر من 850 جنيها، علاوة علي تأمين طبي بمختلف أطباء مصر علي نفقة الشركة''.

كما وعد بصرف 10 أيام مكافئة تصرف للعمال قبل عيد الفطر المبارك، وهو ما دفع العمال للهتاف ''العمال وأبو العينين أيد واحدة''، وطالب عمال الشركة بضرورة صرف 40 يوما، وهي عدد الأيام الذين أضربوا فيها وتوقفت حركة الإنتاج وأُغلق فيها أبواب المخازن وتوقفت حركة البيع.

أبو العينين
أبو العينين
أبو العينين
أبو العينين
أبو العينين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان