إعلان

مصادر: بقاء 5 وزراء وتغيير 25.. واستحداث 4حقائب وزارية

02:16 م الأربعاء 25 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
<

القاهرة - (مصراوي):
 
تستمر المشاورات التى يجريها الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء الجديد سواء في القصر الرئاسي أو بوزراة الرى، للاستقرار على تشكيلة حكومته.

وكان قنديل قد التقى صباح أمس الثلاثاء، مع نادية زخاري وزيرة البحث العلمي في مقر هيئة حماية النيل بمدينة نصر، ليغادر إلى القصر الجمهوري، حيث التقي بالدكتور محمد مرسي رئيس االجمهورية، وعرض عليه نتائج مشاوراته التي قام بها ليلة أمس, ليلتقى بعدها المشير حسين طنطاوي.

واشارت بعض المصادر إلى أن استكمال المشاورات يتم بين القصر الجمهوري، وكشفت المعلومات المتوفرة عن دمج 4 وزارات، وتغيير 25 وزير، وبقاء 5 وزراء، واستحداث 4 حقائب وزارية جديدة , تتضمن انشاء وزارة لشئون افريقيا, وفصل وزارة الاسكان إلى وزراتين الاولي للاسكان والثانية للمرافق العامة, وفصل وزراة النقل الاولي للنقل المائي والثانية للنقل الارضي.

وتشير ملامح التعديل، إلى بقاء وزراء الدفاع، والداخلية، والخارجية، والسياحة، والبحث العلمي, بينما من المؤكد خروج وزراء التعاون الدولي، والكهرباء، والعدل، والاسكان، والنقل, والتنمية المحلية، والمالية، والتربية والتعليم، والثقافة، والبترول، والصناعة، والاتصالات والتموين.
 
وتسربت أنباء عن ترشيح محمد عبد المطلب لوزارة الري , وحسام الغرياني  للعدل , ووائل غنيم للشباب، وحمدي قنديل للثقافة والاثار بعد دمجهما, وممدوح حمزة  للإسكان , كما تداولات أنباء عن عن دمج وزارتي التعليم والتعليم العالي

p>

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان