إعلان

وفد من نقابة الأطباء يزور مستشفى ''الساحل'' بعد الاعتداء عليه

03:22 م الأربعاء 25 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)
قام وفد من نقابة الأطباء بزيارة لمستشفى الساحل التعليمى بعد الاعتداء على المستشفى أوائل الأسبوع الحالى من قبل بلطجية.

وقال الدكتور أحمد لطفى عضو مجلس النقابة - فى بيان وزعته النقابة اليوم - ''إن البلطجية قاموا بتكسير قسم الاستقبال بالمستشفى والاعتداء على الأطباء مما أدى إلى إغلاق القسم''، مشيراً إلى أن الوفد قام بمقابلة مدير المستشفى ونواب الاستقبال وتم التأكيد على أن النقابة تدعم الموقف الذى اتخذته المستشفى بإغلاق القسم المعتدى عليه.

وأضاف ''أن هذا القرار يتماشى مع قرار مجلس نقابة الأطباء الصادر منذ أسبوعين والذى دعت فيه إدارات المستشفيات المصرية بإغلاق الأقسام التى يتم الاعتداء عليها فى حالة الخوف من التعرض للأذى حتى يتم تأمينها بشكل كامل وبحيث يعمل الطبيب فى جو آمن يساعده على أداء مهنته.

وأكد لطفى أن النقابة سوف تقدم جميع أنواع الدعم لمستشفى الساحل العام سواء الدعم الفنى أو الدعم القانونى.

وأوضح أن النقابة قامت بتشكيل لجنة لمتابعة ملف تأمين المستشفيات لتقديم الدعم للمستشفيات التى يتم الاعتداء عليها سواء دعماً فنياً أو قانونياً، وأن النقابة بدأت فى التواصل مع الشرطة العسكرية والداخلية لتأمين المستشفى لإعادة فتح الاستقبال مرة أخرى واستقبال المرضى وعلاجهم.

ومن ناحية أخرى، أعرب أطباء مستشفى الساحل التعليمى عن شكرهم لمجلس النقابة لدعمه الأطباء وعدم إرغام النقابة لهم أو الضغط عليهم من أجل فتح الاستقبال ومساندتها لهم فى موقفهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان