إعلان

''صباحى'' يدعو المصريين للانضمام للتيار الشعبي

03:44 م الثلاثاء 24 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ) :
دعا حمدين صباحى المرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة الأخيرة ، المصريين إلى الانضمام لصفوف التيار الشعبي المصري، معلنا أنه سيخوض الانتخابات البرلمانية والمحلية المقبلتين بهدف الوصول إلى السلطة عن طريق صناديق الاقتراع، وقال المرشح السابق لرئاسة الجمهورية في كلمته عقب الإفطار الذى أقامه التيار الشعبي المصري الليلة الماضية أن الثورة لن تكون منتصرة حتى يأخذ كل مواطن حقه في العدالة الاجتماعية''.

وأفاد بيان صادر عن حملة صباحى اليوم الثلاثاء، بأنه فور انتهاء حفل الإفطار توجه المرشح السابق لرئاسة الجمهورية وشباب التيار إلى ميدان التحرير للاحتفال بالذكرى ال60 لثورة 23 يوليو.

وحرص صباحى في بداية جولته بميدان التحرير على المرور على شارع محمد محمود للمشاركة في احتفالية ذكرى ميلاد الراحل مينا دانيال والشهيد محمد محسن ، كما حرص على إعلان دعم مبادرة الحركات الشبابية لتأسيس حملة للعدالة الاجتماعية والحقوق الاقتصادية.

وحيا نضال عمال المحلة والاضرابات العمالية التي تطالب بحقوقهم المشروعة كما حيا عمال مصر وفلاحيها وجميع رجالها المخلصين بدءاً بأحمد عرابي وسعد زغلول ومصطفى كامل ومحمد فريد وجمال عبدالناصر وحسن البنا وكل شخص فكر بوطنية لخدمة بلده ومقاومة الاحتلال والاستبداد.

قائلا ''إن تاريخ مصر النضالي لم يبدأ من العشرينات ولكن بدأ قبل ذلك بكثير''.

وأكد صباحى دفاعه عن بقاء المادة الثانية من الدستور دون حذف أو إضافة كما هو .

رأى الأزهر الشريف وأن يظل هو المرجعية، قائلا ''احنا بتوع إسلام ربنا مش إسلام الأحزاب السياسية''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان