إعلان

بالفيديو .. بلاغ للنائب العام لفتح مقبرة '' عمر سليمان '' وتشريح جثته

01:33 ص الأحد 22 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

تلقى النائب العام المستشارعبدالمجيد محمود بلاغا عاجلا من رمضان عبد الحميد أمين تنظيم حزب ثورة التنمية '' تحت التأسيس '' يطلب فيه الكشف الطبي عن جثمان اللواء عمر سليمان رئيس المخابرات العامة الأسبق، وأوضح عبدالحميد أنه سيتقدم بطلب إضافي لفتح المقبرة وتشريح جثته.

وأضاف عبدالحميد خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''الحقيقة'' الذي يُقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على فضائية ''دريم2'' مساء أمس السبت أن عمر سليمان شخصية عامة ولابد من التحقيق في وفاته المفاجئة والغامضة مطالباً النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بكشف الحقائق حول هذه القضية.

بلاغ لتشريح جثة سليمان

شاهد الفيديو

بلاغ لتشريح جثة سليمان

من جهة أخرى ترددت أنباء غير مؤكدة عن أن مصادر بالجيش السوري الحر أفادت بأن سليمان قتل في تفجيرات دمشق، حيث كان سليمان حاضراً في اجتماع ''خلية الأزمة'' السورية، قبل أيام، وأن''سليمان'' قد تم نقله مصابا بإصابات بالغة إلى الولايات المتحدة الأميركية، فى محاولة لإنقاذ حياته، قبل أن يلقي حتفه هناك.

يذكر أن الإعلامي فيصل القاسم  كان أول من أذاع نبأ وفاة اللواء عمر سليمان، وأشار إلى شبهة اغتياله إلى جانب زعير شومير رئيس الاستخبارات الصهيوني وعدد من كبار قيادات النظام السوري فى عملية للجيش السوري الحر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان